أبو الغيط وسعد الحريرى يناقشان احتمالات نقل السفارة الأمريكية إلى القدس

الجمعة، 20 يناير 2017 04:44 م
 أبو الغيط وسعد الحريرى يناقشان احتمالات نقل السفارة الأمريكية إلى القدس أبو الغيط وسعد الحريرى
كتب محمد سعودى ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريرى، ظهر اليوم، الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، فى حضور الأمين العام المساعد السفير حسام زكى والسفير عبد الرحمن الصلح والنائب السابق باسم السبع، وتناول اللقاء تبادل وجهات النظر حول آخر المستجدات فى لبنان والمنطقة، وذلك وفقا لما ذكرته الوكالة اللبنانية لوطنية للإعلام.

فى إطار ذلك، أكد  الأمين العام لجامعة الدول العربية عقب الاجتماع:"عقدنا لقاء مهما للغاية مع الرئيس الحريرى، بالإضافة الى التعبير عن التهانى له على توليه مرة أخرى منصب رئيس الحكومة، ومن الملاحظ من قبل الجميع أن الاستقرار عاد إلى لبنان".

أضاف: "كان الحديث عميقا للغاية حول الوضع العربى واللبنانى، وكيفية معالجة المشاكل الضاغطة على المنطقة بكاملها وعلى العلاقات العربية - العربية، وناقشنا موضوع الرئاسة الأميركية الجديدة وكيفية تعاملها مع العالم العربى وكيفية إعداد الموقف العربى لمواجهة اى تطورات فى هذا الصدد".

وتابع:"كما ناقشنا مسألة احتمالات نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، وعبر كلانا عن الرفض من ناحية وخطورة هذا الإجراء اذا ما تحقق من ناحية اخرى"

وختم: "نرحب بالرئيس الحريرى فى اى زيارة مقبلة لمصر وبزيارة مقر جامعة الدول العربية، وعبرت بقوة له عن تأييد الجامعة للاستقرار فى لبنان وان يكون له دوره الواضح فى نشاط وأعمال الجامعة العربية".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة