أخبار ليفربول اليوم.. بالفيديو.. كلوب يتحدى كوتينيو وفيرمينو فى تنس الطاولة

الجمعة، 20 يناير 2017 09:48 م
أخبار ليفربول اليوم.. بالفيديو.. كلوب يتحدى كوتينيو وفيرمينو فى تنس الطاولة كلوب ولاعبو ليفربول مع لاعبة تنس الطاولة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدى الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، نجمى الفريق البرازيليين فيليب كوتينيو وروبرتو فيرمينو، فى لعبة تنس الطاولة، وذلك قبل مباراة الفريق غدا أمام سوانسي سيتي بالبريميرليج.

 

كلوب خلال مماسة تنس الطاولة
كلوب خلال مماسة تنس الطاولة

 

ونشرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية فيديو يظهر فيه كلوب يمارس اللعبة بجانب إحدى الفتيات المسئولة المحترفات الموجودة داخل النادي، فى مباراة زوجية امام ثنائى الريدز كوتينيو وليفربول، وذلك بعد أن قرر الألمانى آخذ قسطا من الراحة بتدريبات الكرة.

 

كوتينيو وفيرمينو
كوتينيو وفيرمينو

 

وأشارت الصحيفة ومن خلال الفيديو إلى أن كوتينيو يعد أفضل لاعب تنس طاولة فى صفوف ليفربول، بسبب قدراته الكبيرة فى اللعبة والتى كانت مفاجأة الجميع، بينما ظهر فيرمينو بأداء متواضع.

 

كلوب يهنئ ساديو مانى نجم ليفربول

كلوب وماني
كلوب وماني

 

من ناحية أخرى، حرص الألمانى يورجن كلوب مدرب الفريق، على تهنئة نجم الفريق ساديو مانى على الهدف الذى سجله بالأمس لمنتخب بلاده فى مرمى زيمبابوى، بالجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية وقيادته منتخب بلاده للتأهل نحو دور الثمانية. وقال كلوب: "لقد قمت بـ تهنئة ساديو ماني برسالة نصية على هدفه فى مرمى زيمبابوى".

 

فيما شدد المدرب الألمانى، على أن بطولة أمم أفريقيا لن تدمر موسم ليفربول، مفسراً: "أدرك مدى أهمية ثنائى الفريق ساديو مانى (السنغال) وجويل ماتيب (الكاميرون).. ولكن غيابهما لن يؤثر سلباً على باقى الفريق"، مضيفاً: "ما زلت أنتظر موقف ماتيب الذى لم يسافر الجابون للعب مع الكاميرون، ومع ذلك فهو مجمد أيضاً معنا، رغم أن موقف اللاعب واضح وأخطر الاتحاد الكاميرونى بعدم رغبته فى تمثيل الأسود لأسبابه الخاصة".

 

كلوب: مواجهة ليفربول أمام سوانسى سيتى لن تكون سهلة

كلوب خلال المؤتمر الصحفى
كلوب خلال المؤتمر الصحفى

 

فى سياق آخر، أكد الألمانى أن مواجهة سوانسى سيتي غدا بالجولة 22 للبريميرليج لن تكون سهلة كما يتوقع البعض، مشيرا إلى أن جميع المباريات تعد فى البريميرليج تعد بمثابة نهائى. وأضاف مدرب الريدز: "لا تهم نتائج سوانسى سيتى هم يمتلكون اسماء رائعة و لديهم الجودة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة