بالفيديو.. طلاب مدرسة أمريكية بنيويورك ينشدون "طلع البدر علينا"

الجمعة، 20 يناير 2017 08:51 م
بالفيديو.. طلاب مدرسة أمريكية بنيويورك ينشدون "طلع البدر علينا" أطفال مدرسة بنيويورك ينشدون طلع البدر علينا
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفالًا بأعياد العام الجديد، وامتدادًا لاحتفالات أعياد الميلاد المجيدة، أقدم مجموعة من طلاب مدرسة hudson Montessori school فى مدينة نيويورك، على إنشاد نشيد "طلع البدر علينا"، على الرغم من أن المدرسة لا يوجد بها إلا 3 تلاميذ مسلمين فقط.

الدكتور إسلام محمود شريف، مصرى الجنسية، مقيم بنيويورك، ولديه طفلان هما إسلام وسيليا، من تلاميذ المدرسة، أمدنا بفيديو غناء تلاميذ المدرسة لنشيد "طلع البدر علينا"، مضيفاً: " دى مدرسة خاصة في منطقة نيو رشيل في نيويورك كان هناك ٣ أولاد مسلمين فقط في المدرسة، منهم ٢ من مصر".

وقال شريف لـ "اليوم السابع"، إن هذه الحفلة أقيمت مساء أمس الخميس، وهى حفلة سنوية بمناسبة الأعياد، مضيفاً: " كانوا بيغنوا أغاني طلع البدر علينا و أغنيه لرمضان احتراما للمسلمين هنا، الناس اللى حضرت كانت مبسوطة  ده واضح من التصفيق في النهاية، ما كنش فيه أى اعتراض خالص".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة