أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يبحث عن العودة للانتصارات أمام مالاجا

السبت، 21 يناير 2017 05:00 ص
أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يبحث عن العودة للانتصارات أمام مالاجا ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى ريال مدريد لاستعادة نغمة الانتصارات عندما يستضيف مالاجا، غدًا السبت فى تمام الخامسة والربع مساء، على ملعبه "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة 19 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ريال مدريد يستهدف استعادة الانتصارات ضد مالاجا

وكان ريال مدريد قد افتقد للانتصارات فى آخر 3 مباريات، حيث تعادل أمام أشبيلية (3-3) فى إياب دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا، ثم سقط فى فخ الهزيمة أمام نفس الفريق بنتيجة (1-2) فى الدوري الإسباني وكانت هذه الخسارة الأولى للفريق الملكى هذا الموسم كما أنها الأولى بعد سلسلة 40 مباراة متتالية بدون هزيمة، ثم سقط مجددًا على ملعبه "البرنابيو" أمام سيلتا فيجو (1-2) فى ذهاب الدور ربع النهائى بكأس إسبانيا.

 

ريال مدريد يريد العودة للانتصارات
ريال مدريد يريد العودة للانتصارات
 

زيدان لا يشعر بالقلق من نتائج ريال مدريد الأخيرة

من جانبه، أكد الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد أنه لا يشعر بالقلق إزاء النتائج الأخيرة التى حققها الفريق، علمًا بأن الناد الملكى خسر مباراتين فى أول 18 يومًا من عام 2017 خسر نفس العدد فى عام 2016 بأكمله.

وليس هناك بديلًا آخر أمام ريال مدريد سوى الفوز على مالاجا من أجل استعادة التوازن والعودة سريعًا للمنافسة، بالإضافة إلى الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الليجا وتوسيع الفارق إلى 4 نقاط مع أقرب ملاحقيه أشبيلية فى المركز الثانى وإلى 5 مع غريمه التقليدى برشلونة "الثالث"، قبل مباراتى الفريقين، غدًا الأحد، حيث يلعب أشبيلية ضد أوساسونا وبرشلونة ضد إيبار.

 

ريال مدريد لم يتذوق طعم الفوز فى اخر 3 مباريات
ريال مدريد لم يتذوق طعم الفوز فى آخر 3 مباريات

 

الإصابات تُهدد ريال مدريد

وتستمر معاناة ريال مدريد من لعنة الإصابات التى لحقت مؤخرًا بمدافعه دانيال كارفخال فى أوتار الركبة وتوقعات بغيابه لمدة شهر عن الملاعب، لينضم إلى قائمة مصابين الملكى التى تضم جاريث بيل وبيبى وجيمس رودريجيز وفابيو كوينتراو.

فى المقابل، يحتل مالاجا المركز الـ13 فى جدول الليجا، حيث تعرض مؤخرًا لأربع هزائم متتالية، وكان أخر فوز حققه يوم 26 نوفمبر الماضى على حساب ديبورتيفو لاكورونيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة