بالصور.. تعرف على أشهر مصممى أزياء السيدات الأوائل لأمريكا بحفلات تنصيب أزواجهن على مر التاريخ؟.. بات نيكسون ارتدت من Karen Stark عام 69.. هيلارى اختارت Sarah Phillips.. وميشيل أوباما فضلت "Jason Wu"

الأحد، 22 يناير 2017 04:17 م
بالصور.. تعرف على أشهر مصممى أزياء السيدات الأوائل لأمريكا بحفلات تنصيب أزواجهن على مر التاريخ؟.. بات نيكسون ارتدت من Karen Stark عام 69.. هيلارى اختارت Sarah Phillips.. وميشيل أوباما فضلت "Jason Wu" رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية و زوجاتهم
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص دائماً السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية أن تخلق لنفسها إطلالة ساحرة ومذهلة تكون محط إشادة من قبل الملايين من عشاق الأزياء والموضة على مر السنين، واليوم نتذكر إطلالات أهم وأبرز "السيدات الأوائل" لأمريكا عبر السنين ونتعرف على مصممى أزيائهن .

ميشال أوباما بفستان من تصميم  Jason Wu
ميشال أوباما بفستان من تصميم Jason Wu

فخلال حفل تنصيب باراك أوباما رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية عام 2009 ظهرت ميشيل أوباما مرتدية فستانا طويلا باللون الأحمر مصنوعا من قماش الشيفون وهو واحد من أهم تصميمات دار أزياء "Jason Wu" كما ظهرت مرتدية فستانا آخر باللون الأبيض من تصميمات نفس الدار .

ميشال أوباما مرتديه فستان أبيض من تصميم Jason Wu
ميشيل أوباما مرتدية فستان أبيض من تصميم Jason Wu

أما "لورا بوش" فاختارت ارتداء فستان أنيق باللون الأحمر مزين بالكريستال وهو من تصميمات دار أزياء" Michael Faircloth، كما ارتدت فستانا آخر ساحر باللون البيض، خطف الأنظار نحوها. 

لورا بوس بفستان مزين بالكريستال
لورا بوش بفستان مزين بالكريستال

وعن هيلارى كلينتون فكان حفل تنصيب زوجها بيل كلينتون رئيساً لأمريكا من أهم الأيام التى شعرت فيها بسعادة بالغة، فقد انتقت أن تخطف الأنظار بالحفل بارتدائها فستانا أنيقا باللون البنفسجى، وكان وقتها من أحدث تصميمات دار " Sarah Phillips" وهو مصنوع من القطيفة والحرير، فى حين اختارت حذاءها بإمضاءBruno Magli " .

هيلارى و بيل كيلنتون معا بالحفل
هيلارى و بيل كيلنتون معا بالحفل

فى حين خطفت بربرا بوش الأنظار نحوها بارتدائها فستانا من القطيفة والساتان باللونين الأزرق والأسود من تصميمات دار أزياء "Arnold Scaasi"، وبربرا هى زوجة الرئيس الحادى والأربعين للولايات المتحدة جورج بوش الأب.

بربرا بوش
بربرا بوش

أما نانسى ريجان فاختارت فستان "one shoulder" من تصميمات دار أزياء " James Galanos " لحضور حفل تنصيب زوجها رونالد ريجان رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية عام 1981.

نانسى ريجان
نانسى ريجان

وعن بات نيكسون فظهرت بحفل تنصيب زوجها عام 1969 مرتدية فستانا باللون الأصفر وهو مصنوع من الحرير الخالص من تصميمات دار " Karen Stark " فى حين اختارت "بات" حذاءها من تصميم "Herbert Levine ".

بات نيكسون
بات نيكسون

أما ليدى بيرد جونسون فاختارت ارتداء فستان مصنوع من قماش "الساتان" وهو ذو تصميم بسيط ومذهل يحمل إمضاء "John Moore"، أيضاً لا يمكن أن ننسى إطلالة إيقونة الأزياء والموضة جاكلين كيندى التى حضرت حفل تنصيب زوجها جون كيندى عام 1961 مرتدية فستان مذهل مصنوع من الشيفون وهو ما أظهر أنوثتها ورشاقتها.

ليدي بيرد جونسون
ليدي بيرد جونسون
هيلارى وبيل كلينتون
هيلارى وبيل كلينتون
بربرا بوش بالحفل
بربرا بوش بالحفل
لورا و جورج بوش بحفل تنصيبه رئيسا لأمريكا
لورا و جورج بوش بحفل تنصيبه رئيساً لأمريكا
جاكى كيندى
جاكى كيندى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة