أحمد عيد ومصطفى قمر وشريهان نجوم حلقة برنامج "عين" على الحياة

الإثنين، 23 يناير 2017 01:00 ص
أحمد عيد ومصطفى قمر وشريهان نجوم حلقة برنامج "عين" على الحياة شيرين سليمان
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عدد كبيرمن النجوم سيظهر فى الحلقة القادمة من برنامج "عين" على قناة الحياة، منهم أحمد عيد الذى سيتناول البرنامج كواليس العرض الخاص لفيلمه " يابانى أصلى" ولقاءات مع صناع العمل .

وخلال لقاء الفنان أحمد عيد سيتحدث عن أسباب غيابه عن السينما كل هذه الفترة وأسباب اختياره لهذا السيناريو بالتحديد من أجل عودته .

يظهر أيضا المطرب مصطفى قمر خلال البرنامج ليكشف تفاصيل فيلمه الجديد "فين قلبى"، ويكشف أيضا عن تفاصيل ألبومه القادم، وعن تجربة الإنتاج كما تتضمن الحلقة لقاء مع الفنانة يسرا اللوزى.

أما على صعيد الدراما التليفزيونية، فتتضمن الحلقة، كواليس تصويرمسلسل "الحالة ج" ولقاءات مع صناع العمل حورية فرغلى لتتحدث عن دورها فى المسلسل وأحمد زاهر الذى يكشف تفاصيل دوره .

آخر اللقاءات بالبرنامج، عن عودة النجمة شيريهان ونجوم عدة يتحدثون عن عودتها منهم رجاء الجداوى ودرة وتامر حبيب وخالد جلال ومحمود الجندى بالإضافة لأخبار أخرى عن النجوم العرب والأجانب وكواليس تصوير أحدث أفلام هوليوود.

برنامج "عين" على قناة الحياة، تقديم المذيعة شيرين سليمان وإخراج كريم عاطف ويذاع يوم الاثنين فى العاشرة مساء، ويعاد يومى الثلاثاء 3 مساء، والأربعاء  2 صباحا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة