بالفيديو.. السيسي: ملتزمون بأن يكون الصعيد وشبابه على رأس أجندة العمل الوطنى

السبت، 28 يناير 2017 05:16 م
بالفيديو.. السيسي: ملتزمون بأن يكون الصعيد وشبابه على رأس أجندة العمل الوطنى الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مشاركته فى مؤتمر الشباب
كتب سمير حسنى – إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن تقديره لحجم تضحيات وصمود الشعب، مضيفًا: "لأننا شرعنا سويًا دولة وشعبًا فى المضى قدما نحو إعادة بناء الدولة المصرية الحديثة، فكان لزاما علينا أن يكون الصعيد وشبابه على رأس أجندة العمل الوطنى فى هذه المرحلة".
 
وقال الرئيس السيسي خلال كلمته بختام بالمؤتمر الوطنى الثالث للشباب المنعقد فى أسوان، إن الدولة والشعب يقدمان حلولًا واقعية وإجراءات تنفيذية تحقق الهدف المرجو بأن تتحقق فى الصعيد طفرة ملموسة فى مجال التنمية بكافة المجالات السياسية والاقتصادية والمجتمعية، من خلال تعظيم الاستفادة من كافة الفرص والموارد المتاحة والتخطيط العلمى والواقعى السليم لإدارة هذه الموارد.
 
وأضاف الرئيس أنه انطلاقا من هذه الرؤية الواضحة نحو ضرورة أن يكون للصعيد رقم صحيح فى معادلة التنمية الشاملة، فقد كانت توجيهاته للحكومة وكافة أجهزة الدولة نحو المضى قدما فى مسارات تحسين أحوال أهل الصعيد على كافة المستويات، مؤكدا: "لقد تحقق فى الصعيد حجما من الجهود، بمثابة بداية حقيقية جادة نحو تحقيق التنمية فى الصعيد".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة