هل تصبح رواية أحمد يونس ظاهرة معرض القاهرة للكتاب؟

الأحد، 29 يناير 2017 03:54 م
هل تصبح رواية أحمد يونس ظاهرة معرض القاهرة للكتاب؟ رواية نادر فوده
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى سنة 2015 استطاع زاب ثروت فى معرض القاهرة الدولى للكتاب أن يبيع 15 ألف نسخة من روايته "حبيبتى" فى حفل توقيع كبير، وأمس كان حناك حفل توقيع آخر للإذاعى أحمد يونس المذيع فى راديو "9090"  وروايته "نادر فودة، فهل هل تصبح رواية أحمد يونس ظاهرة معرض القاهرة للكتاب 2017.

من جانبها قالت دار نشر نون، إن راوية "نادر فودة.. قبل البداية (الوقاد)، نفدت من المكتبات الخاصة فى رابع أيام معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ 48، وأنه تم بيع آلاف النسخ من الرواية.

 

 ورواية نادر فودة قبل البداية (الوقاد)، صادرة عن دار نون للنشر والتوزيع، وهى الرواية الأولى للمؤلف، وحسب دار النشر تمت طباعة 9 آلاف نسخة، وقامت بتوزيع بعض نسخها على مكتبات الشروق وألف ومكتبة الأقلام العربية.

 

وقال أحد الباعة فى مكتبة الشروق، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، إن الرواية نفدت أمس، وليس هناك نسخا أخرى لبيعها للزائرين حاليا.

 أما فى مكتبة ألف، فقال أحد البائعة إن هناك ما يقرب من 25 نسخة متوفرة من رواية نادر فودة، مضيفا أنه يعتقد أن الرواية ستنفد خلال الساعات المقبلة.

 

وفى مكتبة الأقلام العربية، قال أحد المسئولين، إنه باع ما يقرب من 70 نسخة، أمس، ولم يتبق سوى 30 نسخة من الرواية، متوقعا أيضا أن الرواية ستنفد خلال الساعات الأولى من صباح اليوم.

وأكد العديد من البائعة، أن نسبة الإقبال على الرواية من جانب طلاب المدارس وطلاب الجامعات.

 وجدير بالذكر، إن الإعلامى أحمد يونس قام بعمل حفلة توقيع لرواية نادر فودة، أمس، بدار نون للنشر والتوزيع، بصالة العرض المكشوف فى أرض المعارض، بوابة ممدوح سالم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة