أخبار ميسي اليوم.. موقف إنسانى من البرغوث فى زيارة لمستشفى الأطفال

الثلاثاء، 03 يناير 2017 09:57 م
أخبار ميسي اليوم.. موقف إنسانى من البرغوث فى زيارة لمستشفى الأطفال ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، مستشفى برشلونة للأطفال، من أجل تقديم الهدايا إلى المرضى فى زيارة تقليدية بمناسبة عيد الميلاد.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أنه رافق ميسي العديد من نجوم برشلونة فى الزيارة إلى مستشفى الأطفال من أجل تقديم الهدايا إلى الصغار وعلى رأسهم المهاجم الأوروجويانى لويس سواريز بالإضافة إلى نائب رئيس النادى جوردى ميسترى.

استقبال حافل من الجماهير لنجم برشلونة ليونيل ميسي
استقبال حافل من الجماهير لنجم برشلونة ليونيل ميسي

 

ميسي يلتقى بأحد معارفه القديمة

أضافت الصحيفة أن ميسي إلتقى بأحد معارفه القديمة أثناء زيارته إلى مستشفى الأطفال اليوم الثلاثاء، وهو الظهير الأيسر الإسبانى خوان كابديفيلا الذى لعب فى العديد من أندية الليجا وأبرزهم أتلتيكو مدريد، إسبانيول، فياريال، وديبورتيفو لاكورونيا.

ميسي وسواريز فى زيارة لمستشفى أطفال برشلونة
ميسي وسواريز فى زيارة لمستشفى أطفال برشلونة

 

ميسي يزور نجل لاعب إسبانى فى المستشفى

أشارت الصحيفة إلى أن ميسي قام بموقف إنسانى مع لويس سواريز، وذلك بزيارة نجل خوان كابديفيلا الصغير الذى يتعافى من إصابة فى العمود الفقرى فور علمه بتواجده فى مستشفى الأطفال، وقاموا بإلتقاط الصور التذكارية معه وتقديم الهدايا إليه فى هذا اليوم الخاص.

ميسي مع سواريز وخوان كابديفيلا
ميسي مع سواريز وخوان كابديفيلا

 

هدية خاصة من أحد المشجعين إلى ميسي

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن ميسي حصل على أحد الهدايا من المشجعين الذين قاموا بإلتقاط بعض الصور التذكارية معه فور عودته إلى مطار "إيل برات" بمدينة برشلونة، أمس الاثنين.

أضافت الصحيفة أن المشجع قام بإعطاء ميسي دمية خاصة بنادى برشلونة، عقب انتهاء العطلة التى حصل عليها النجم الأرجنتينى مع عائلته فى بلاده بمناسبة عيد الميلاد.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة