أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى يسعى لفك نحس التهديف أمام الفرق المفضلة

الثلاثاء، 03 يناير 2017 11:05 م
أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى يسعى لفك نحس التهديف أمام الفرق المفضلة نيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، إلى فك النحس التهديفى الذى لازمه مع الفريق الكتالونى فى الفترة الأخيرة، أمام اثنين من الفرص الصعبة لكنها تعتبر الأكثر استقبالا لأهداف نجم السليساو.

نيمار فاشل تهديفيا مع برشلونة

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن نيمار واصل الصيام التهديفى مع برشلونة فى جميع المنافسات منذ أكثر من شهرين، وتحديدا عندما سجل أخر أهدافه فى شباك مانشستر سيتى الإنجليزى، بدورى أبطال أوروبا، يوم 19 أكتوبر الماضى.

 

فرصة نيمار لهز الشباك فى 2017

أضافت الصحيفة أن فرصة نيمار للعودة للتهديف كبيرة للغاية خاصة وأنه سيواجه الفريقين المفضلين له منذ انضمامه إلى برشلونة فى صيف 2013، وهما أتلتيك بلباو مساء الخميس، على ملعب "سان ماميس"، فى ذهاب دور الستة عشر لكأس ملك إسبانيا، وفياريال بعدها بثلاثة أيام فى الجولة 17 لليجا.

إحصائيات نيمار الرائعة أمام بلباو وفياريال

أشارت الصحيفة إلى أن أتليتك بلباو يعتبر ثانى أكثر الأندية استقبالا لأهداف نيمار مع برشلونة، حيث اهتزت شباكه بـ7 أهداف من النجم البرازيلى خلال 7 مباريات، كما حقق برشلونة خلالها الفوز 6 مرات مقابل خسارة واحدة.

 

أوضحت الصحيفة أن فياريال يعتبر أكثر الفرق التى اهتزت شباكه بأهداف نيمار، حيث نجح مهاجم برشلونة فى تسجيل 8 أهداف "6 بالليجا، و2 بكأس الملك"، خلال 7 مباريات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة