أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. أشهر 10 أغانٍ لـ نجاة الصغيرة "قيثارة الطرب"

الثلاثاء، 03 يناير 2017 01:00 م
بالفيديو.. أشهر 10 أغانٍ لـ نجاة الصغيرة "قيثارة الطرب" المطربة الكبيرة نجاة
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادت المطربة الكبيرة نجاة إلى الغناء من جديد بعد غياب طويل دام تعود 15 عاماً كاملاً، ابتعدت فيها عن الأضواء وعن عالم الغناء وانعزلت بعيداً عن الوسط الفنى، لتُطل من جديد على جمهورها العريض، وتُقدم أغنية جديدة كان الكل فى انتظارها لسماع صوت مطربة طالما أطربت الجمهور بأغانيها الدافئة.

نجاة فى احدى حفلاتها

نجاة فى إحدى حفلاتها

 

الأغنية الجديدة تحمل اسم "كلا الكلام" كتبها الراحل عبد الرحمن الأبنودى الذى كان آخر تعاون يجمعه بنجاة هو أغنية "عيون القلب"، فيما وضع الموسيقار طلال اللحن الخاص بالأغنية التى تولى توزيعها يحيى الموجي، وتم طرحها على طريقة الفيديو كليب الذى أخرجه هانى لاشين حيث استعان المخرج بمشاهد نجاة فى أغنية "ليلة من الليالى التى غنتها فى فيلم "ابنتى العزيزة" عام 1971 بناء على طلب الفنانة الكبيرة التى لا ترغب فى الظهور.

المطربة الكبيرة نجاة

المطربة الكبيرة نجاة

 

نجاة قدمت العديد من الأغانى التى مازالت تعيش فى وجدان الجمهور المصرى ويحفظها عن ظهر قلب خاصة التى قامت بغنائها فى أفلامها، لاسيما أن أغنيات أفلامها حظيت بانتشار واسع، فقد قدمت نجاة أفلاماً ناجحة فى السينما تخطى عددها 10 أعمال، ولم تخل هذه الأفلام من الأغانى الجميلة، هذا بالإضافة إلى أغانيها التى طرحتها فى شرائط كاسيت وحققت نجاحا كبيرا، ويرصد "اليوم السابع" أشهر 10 أغنيات للنجمة نجاة الصغيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

من عشاق المطربة الكبيرة نجاة

الفيديو كليب الجديد " كل الكلام "

الصوت والأداء لا يختلف عليهم إثنين .. روعة بمعنى الكلمة لكن الفيديو كليب فاشل كان ممكن يتعمل فيديو حلو من غير ضهور نجاة فيه .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة