رئيس "محلية البرلمان": نرفض تحويل مناقشة طلبات الإحاطة لـ"مكلمة"

الثلاثاء، 03 يناير 2017 02:39 م
رئيس "محلية البرلمان": نرفض تحويل مناقشة طلبات الإحاطة لـ"مكلمة" النائب المهندس أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب  المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية، إنه يرفض تحول مناقشة أى طلب إحاطة يقدم للبرلمان عن مشاكل المواطنين إلى مكلمة دون الوصول لحل ونتيجة.

وأضاف "السجينى" خلال اجتماع اللجنة المنعقد الآن، أثناء مناقشة  طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد الكومى، عن دائرة عين شمس، لإعادة تخصيص أرض التنمية الفكرية بشارع متحف المطرية بعين شمس،أن أى طلب إحاطة يناقش دون الوصول من خلاله لنتيجة  إيجابية وحل لأى مشكلة فلا فائدة منه، قائلا:  تحول طلب  الإحاطة بالبرلمان إلى مكلمة تفسد أى حل للمشكلات التى يعانى منها المواطنين".

وشدد "السجينى" على أن الأوضاع  لا تتحمل أن يكون طلب الإحاطة  كلام على ورق  دون أى فائدة  منه لحل الإشكاليات، مؤكدا ضرورة أن تتكاتف الحكومة مع النواب  أثناء تقدمهم بطلب الإحاطة لوضع حلول حاسمة للإِشكاليات التى تواجه  المواطن المصرى.

ولفت  السجينى  إلى أن  طلب الإحاطة المقدم  بشأن أرض التنمية الفكرية، رأت اللجنة فيه ضرورة المسائلة القانونية لمحافظ القاهرة نظرا للقصور الإدارى فى  هذه الأزمة، مؤكدا أن الأمر  يتلخص فى وجود  مساحة أرض  تابعة لمحافظة القاهرة  انتهى تخصيصها  من عام 1999 ومن هذا التاريخ  لم تنظر المحافظة لهذه الأرض، مما جعلها مستغله  فى غير محلها، دون استفادة الدولة المصرية .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة