بالفيديو.. أمين "محبى الصحابة وآل البيت": وجود الكتب الشيعية بمصر مخالف لهوية الدولة

الإثنين، 30 يناير 2017 11:02 م
بالفيديو.. أمين "محبى الصحابة وآل البيت": وجود الكتب الشيعية بمصر مخالف لهوية الدولة حازم طه أمين عام ائتلاف محبى الصحب وآل البيت
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


أمين "محبى الصحابة وآل البيت": وجود الكتب... by youm7

قال حازم طه، أمين عام ائتلاف محبى الصحب وآل البيت، إن وجود الكتب الشيعية فى مصر يخالف الدستور وهوية الدولة، مشيرا إلى أن كل ما يخالف الشرائع السماوية يجب منعه.

وكشف طه، خلال حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر" المذاع على فضائية النهار one، عن أن كتاب "العقيدة الإسلامية وسيرة المعصومين عليهم السلام" الذى يتم بيعه داخل معرض القاهرة الدولى للكتاب يدعو إلى التشيع فى مصر، وهو من الكتب القادمة من الخارج للدولة.

وأشار طه إلى أن الشيعى على الكرانى، يقول حسب المعتقد الشيعى، إنه إذا كانت هناك حركة تشيع كبيرة فى مصر سيخرج المهدى المنتظر منها، ويحاول تطبيق هذا على الأرض داخل الدولة المصرية، مطالبا بسن مادة بالقانون تجرم سب الصحابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Fadhel

كتب شيعيه تخالف الدستور المصري

إعمار يامصر إعمار ياسدنا الشيخ حازم طه أتمنى أنه لم يرى رؤية في المنام كعادة شيوخ الوهابية تنبؤه عن خطر الكتب الشيعية على فكر ابْنَ تيمية . فإذا في أحد يعرف الشيخ حامد طه يقول له : أن مصر دولة إسلامية لا تخشى إِلاَّ من الكتب التكفيرية التي دخلت حديثاً في القرن الواحد والعشرين وبالتحديد في عام 1982 م ، وحسبي اللَّه على من ساهم في نشر هذا الفكر في دولة تحترم كُـلُّ الأديان والطوائف والمذاهب الاسلامية .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة