رئيس مدينة كفر صقر: 28 سيارة لنقل 30 طن قمامة لمدفن الخطارة

الإثنين، 30 يناير 2017 11:44 م
رئيس مدينة كفر صقر: 28 سيارة لنقل 30 طن قمامة لمدفن الخطارة ماهر قنديل رئيس مركز ومدينة كفر صقر
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس ماهر قنديل رئيس مركز ومدينة كفر صقر، أنه تم رفع مذكرة للواء خالد سعيد محافظ الشرقية، تضمنت عدم قدرة سيارات نقل القمامة بكفر صقر على إخلاء مقلب المركز من أكوام القمامة الموجودة به، ووافق المحافظ على الدفع بأسطول من السيارات التابعة للمحافظة لرفع القمامة، ونقلها لمدفن الخطارة. 

وأضاف لـ"اليوم السابع" أن إجمالى أكوام القمامة التى سيتم رفعها يصل إلى ٣٠٠ طن، مؤكدا أنه سيتم الانتهاء من رفع القمامة، وجميع الأعمال الخميس المقبل.

كان اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، قد كلف القيادات التنفيذية بالمحافظة بضرورة القضاء على أكوام القمامة المتكدسة داخل المقالب الموجودة على أطراف المدن، وذلك للعمل على توفير بيئة صحية للمواطنين.


وقام اللواء سامى سيدهم نائب المحافظ واللواء السعيد عبد المعطى سكرتير عام المحافظة واللواء أشرف موافى سكرتير عام مساعد بإبلاغ تعليماته لرؤساء المدن بضرورة العمل على تطوير منظومة النظافة فى محافظة الشرقية ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين.


وأعلن محافظ الشرقية، تخصيص ٢٨ عربة نقل قمامة من مختلف مدن المحافظة لتنتقل إلى مدينة كفر صقر لإخلاء المقلب الرئيسى الذى يخدم مدينة كفر صقر وقراها من أكوام القمامة المتكدسة به ونقلها لمدفن الخطارة .
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة