رئيس مدينة منوف يحيل موظفين وأطباء للتحقيق

الإثنين، 30 يناير 2017 02:51 م
رئيس مدينة منوف يحيل موظفين وأطباء للتحقيق مجدى أبو السعد رئيس مدينة منوف
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أجرى مجدي أبو السعد رئيس مركز ومدينة منوف بمحافظة المنوفية، عدة جولات تفقدية مفاجئة للوحدات الصحية والبيطرية والوحدات المحلية، بالاضافة إلى جولات ميداينة للوقوف على العمل وما يتم به بالعديد من الوحدات المحلية والمدينة .

وتفقد أبو السعد شوارع المدينة وسير العمل بمنظومة النظافة الجديدة بجمع القمامة من المنازل، والتقى العمال وحثهم على التعامل مع المواطن في جمع القمامة من المنازل بمعاملة حسنة، وأوصي برفع القمامة من الشوارع، لافتا إلى أن العمل مستمر بالمنظومة حرصاً على نظافة المدينة .

كما أجرى أبو السعد جولة مفاجئة على الوحدة المحلية بسدود، وتم خلالها متابعة حسن سير العمل في الوحدة المحلية وتم إحالة 4 موظفين للتحقيق بسبب التأخير، ومتابعة الوحدة البيطرية وتم إحالة بعض الاطباء العاملين للتحقيق، ومتابعة وحدة صحة الأسرة بسدود وتم إحالة عدد من الاطباء والممرضات للتحقيق بسبب التأخير .

واستكمل أبو السعد جولاتة بالمرور على أعمال التغطيات بترعة برمودة وترعة البشاري، وتم معاينة مشكلة تسرب المياه من ترعة البشاري وجاري فحص المشكلة مع الجهات المعنية وتفقد مستودع غاز كفر السنابسة التابع لمدينة منوف وتلاحظ تكدس المواطنين على المستودع وتم التوجيه فوراً لمدير إدارة التموين وقسم الشرطة للانتقال للمكان وضبط عملية التوزيع على المواطنين مع المتابعة المستمرة لهذا المستودع .

وتابع أبو السعد سير العمل بجوار سور السكة الحديد وشارع المحطة وطريق سرس الليان وأمام حديقة الطفل ، وأوصى مسئول تحسين البيئة بسرعة الانتهاء وللانتقال لمنطقة أخرى وذلك للاستعداد اخوض مسابقة أجمل مدينة، مؤكدا على ان العمل سيستمر بهذا الجهد بعد المسابقة وان المسابقة ليست هي المقياس وان المقياس هو إرضاء المواطن وجعل مدينة منوف مدينة نظيفة وجميلة .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة