وكيل صحة البرلمان: سنتواصل مع وزير الصحة لحل أزمة شركات الأدوية مع "الصيادلة"

الإثنين، 30 يناير 2017 07:39 م
وكيل صحة البرلمان: سنتواصل مع وزير الصحة لحل أزمة شركات الأدوية مع "الصيادلة" أيمن أبو العلا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أيمن أبو العلا، وكيل لجنة الصحة بالبرلمان، إن اللجنة سعت خلال الفترة الماضية لإحداث توافق بين نقابة الصيادلة، وشركات الأدوية، حول ملفى الأدوية منتهية الصلاحية، ونسبة التسعيرة، موضحا أن اللجنة ستتواصل خلال الأيام المقبلة مع وزير الصحة لحل أزمة نسبة التسعيرة والاستجابة لمطالب نقابة الصيادلة.

 

وأضاف وكيل لجنة الصحة بالبرلمان، لـ"اليوم السابع" أن لجنة الصحة نجحت فى حل أزمة الأدوية منتهية الصلاحية بعد قرار وزير الصحة باستلام الشركات  جميع الأدوية منتهية الصلاحية من الصيدليات خلال 6 أشهر، موضحا أن هذا كان أحد مطالب النقابة.

 

ووجه وكيل لجنة الصحة بالبرلمان، رسالة إلى نقابة الصيادلة، قائلا :"الإضراب الكلى لن يكون هو الحل، ولكن الحل بالحوار والتفاوض لحل الأزمة القائمة".

 

كان الدكتور مصطفى الوكيل، وكيل النقابة العامة للصيادلة، قال إن مجلس نقابة الصيادلة والمجالس الفرعية اتخذ ، قرارا بالإضراب الكلى 12 فبراير المقبل، وذلك لترك مساحة للتفاوض مع جميع الأطراف المعنية، مشيرا إلى أنه سيتم عقد جمعيات عمومية للنقابات الفرعية بالمحافظات بالتزامن مع الإضراب، وذلك بعدما لم تتوصل المفاوضات لأى نتائج.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صيدلى مقهور

فلول جماعة الاخوان المحظورة

دكتور مصطفى الوكيل وكيل نقابة الصيادلة ودكتور احمد فاروق شعبان الامين العام للنقابة من فلول جماعة الاخوان المحظورة تلاعبا بالنقيب وبمجلس نقابة الصيادلة لاحداث ازمة بين الصيادلة من جانب وبين مؤسسات الدولة والاعلام والمرضى من جانب اخر لاحراج النقيب ومجلس النقابة ولافتعال الازمات حتى يضطر مجلس النقابة لتقديم الاستقالة بعد تازم الامور ووصول المفاوضات الى طريق مسدود املا فى عودة الاخوان للسيطرة هلى النقابة باعادة الانتخابات مرة اخرى وايضا يسعوا لافتعال الازمات لخراب الدولة ايضا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة