المجلس الرئاسى الليبى يدين القصف الجوى لطائرة عسكرية بمطار الجفرة

الأربعاء، 04 يناير 2017 12:00 ص
المجلس الرئاسى الليبى يدين القصف الجوى لطائرة عسكرية بمطار الجفرة ليبيا
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أدان المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الوطنى الليبية، مساء الثلاثاء، القصف الجوى الذى استهدف طائرة نقل عسكرية مطار الجفرة، مشيرًا إلى أن الطائرة تابعة لقوات البنيان المرصوص

وقال المجلس، فى بيان نشرته الصفحة الرسمية لحكومة الوفاق الوطنى على موقع فيسبوك يدين المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الوطنى بكل معانى الشجب وبأقسى العبارات القصف الجوى لمطار الجفرة، الذى استهدف طائرة نقل عسكرية تابعة لقوات (البنيان المرصوص) كانت تقل نخبة من ضباط تلك القوات الذين جاءوا إلى الجفرة لتقديم واجب العزاء فى مصاب زميل لهم.

وأضاف البيان أن القصف أسفر عن وفاة شاب مدنى وإصابة عدد من العسكريين والمدنيين. هؤلاء الضباط هم ذاتهم من شاركوا فى الحرب على الإرهاب فى سرت مضحين بحياتهم فى سبيل الوطن.


وتقدم المجلس الرئاسى فى بيانه بأحر التعازى والمواساة لأسرة الشاب الذى قضى جراء القصف، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين، مؤكدًا أنه لن يسمح بتكرار هذا العمل ولن يتسامح مع قتل وترويع المواطنين.

واعتبر المجلس الرئاسى أن هذا القصف العدائى المدان يتنافى مع جميع المبادئ والقيم الدينية والاجتماعية، ويسعى لإجهاض كل الجهود المبذولة لإرساء الأمن وتحقيق الاستقرار فى بلادنا.

وحذر المجلس الرئاسى بشدة من استمرار هذا التصعيد غير المبرر الذى قال إنه «يفتح الباب أمام مواجهات يعمل كل الوطنيين على تجنبها.

وأكد المجلس الرئاسى فى ختام بيانه على أنه ما زال يعمل على أن يسود العمل وأن يتوقف التصعيد والاستفزاز والتصرفات غير المسؤولة، التى تحبط آمال الليبيين فى حقن الدماء وتحقيق الاستقرار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة