أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو الأكثر سعادة بهزيمة تشيلسى

الخميس، 05 يناير 2017 04:56 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو الأكثر سعادة بهزيمة تشيلسى مورينيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، بوجه مبتسم على غير عادته صباح اليوم الخميس، خلال تدريبات الشياطين الحمر على ملعب كارينجتون، بالرغم من برودة الطقس التى كادت أن تصل إلى درجة التجمد.

هزيمة تشيلسى تعطى مورينيو دفعة معنوية كبيرة

ذكرت صحيف "ديلي ميل" الانجليزي، أن البرتغالى جوزيه مورينيو ظهر فى تدريبات مانشستر يونايتد، اليوم الخميس على ملعب كارينجتون بروح معنوي مرتفع للغاية، ووجه مبتسم، بعد هزيم نادى تشيلسى الانجليز ليل أمس الأربعاء بالجولة الـ 20 من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز على يد نادى توتنهام بهدفين نظيفين.

مورنييو خلال مغادرته الفندق
مورنييو خلال مغادرته الفندق

 

وأشارت الصحيفة الانجليزية، إلى أن المدرب البرتغالى ظهر بروح معنوية مرتفعة نظرا لاستعادته الفرصة للمنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز بعد هزيمة تشيلسي وتعادل أرسنال.

مورينيو يدخل إلى سيارته ليتوجه للمرلع
مورينيو يدخل إلى سيارته

شيفورليه تنشر مقطع فيديو لمورين

يو

وعلى صعيد أخر ذكرت الصحيفة الانجليزية، أن شركة شيفروليه لصناعة السيارات والراعى الرسمى لنادى مانشستر يونايتد، نشرت مقطع فيديو للمدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، حينما كان يضحك بعنف على المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، معلقين عليها بعبارة "رد فعلي عندما يقول لى أحدهم الفريق الآخر لديه أفضل المؤيدين في العالم".

مورينيو خلال مقطع الفيديو
مورينيو خلال مقطع الفيديو

 

وظهر المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو بشكل مختلف خلال الأيام الأخيرة حيث أن البسمة أصبحت تزين وجهه كثيرا على عكس ما كان يظهر مدرب مانشستر يونايتد فى بداية الموسم بوجه عبوس، وكانت خيبة الأمل تظهر عليه بشكل واضح.

مورينيو يوقع لأحد الأطفال
مورينيو يوقع لأحد الأطفال

 

وقال جوزيه مورينيو فى حديث خاص لتليفزيون مانشيستر يونايتيد،: "حسنا، الشيء الذي جعلني على الفور أشعر بعمق حول النادي والناس، والرغبة في العمل من أجل الناس، هو الجمهور، فإن أنصار مانشستر يونايتد، تلك التي لديها ذكريات لا تصدق من الماضي، وهم الذين يحافظون على توقعات للمستقبل ولكن يجب فهم الطريق للوصول إلى النجاح ويجب عليهم دعم الفريق بشكل دائم، حتى في اللحظات السيئة التي تعرضنا لها".

مورينيو يغادر الفندق
مورينيو يغادر الفندق

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة