بالفيديو.. 9 آلاف جنيه تساعد تلميذ على رؤية السبورة ببورسعيد

الخميس، 05 يناير 2017 05:13 م
بالفيديو.. 9 آلاف جنيه تساعد تلميذ على رؤية السبورة ببورسعيد الطفل علاء
بورسعيد - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منزل فقير فى منطقة عشوائية يحتوى على نافذة واحدة تطل على شارع ضيق وبداخله غرفتان يفتقران إلى الإضاءه القوية وأثاث قديم وبعض من الأدوات المنزلية البيسطة والأسرة تفترش الأرض لضيق المعيشة، وهنا يعيش الطفل علاء والبالغ من العمر تسع سنوات، والذى يأمل من الله وأهل الخير مساعدته فى إجراء عملية بالعين اليمنى ليرى ما يكتب على السبورة داخل فصله بمدرسة الملك فيصل ببورسعيد، وحتى يتلاشى تهكم زملائه عليه من قولهم "يا أبو نظارة".

علاء إسلام منصور طفل يبلغ من العمر 9 سنوات تلميذ بالصف الثالث الإبتدائى بمدرسة الملك فيصل الكائنة بعزبة "هاجوج" بالكليو 4،5 جنوب بورسعيد يعانى من "الحول" بالعين اليمنى منذ 4 سنوات ويحتاج لعملية جراحية تتكلف 9 آلاف جنيه.

وتروى والدته مأساته بعد أن تأكدت إصابته بـ"الحول"، حيث توجهت إلى مستشفى الرمد التخصصى لتحديد حالته، مؤكدة أن استشارى أمراض العيون بالمستشفى طلب منها عرضه على إخصائية الحول لتحديد حالته ومدى استجابته للعلاج، والتى أجرت له عملية فى عضلتين العين اليمنى لتمكينه من الإبصار بأحد المراكز الطبية ببورسعيد بتكلفة قدرها 400 جنيهًا، مضيفة "بعد مرور 6 شهور فوجئنا بأن العملية لم تؤتى ثمارها وإن حالة علاء تتدهور لفشل العملية ولعدم مقدرتنا للبحث عن طبيب يعيد الأمل فى نفوسنا".

وأضافت والدة "علاء" بصوت ممزوج بالحزن بأنها توجهت للقاهرة للبحث عن طبيب يعالج ابنها حتى وجدت طبيب متخصص فى حالة ابنها ولكنه عرض إجراء العملية مقابل 9 آلاف جنيه.

وتابعت : " لا نملك جنيه واحد فى بيتنا، واللى جاى من دخل والده السائق يدوب يكفينا وجبة غذاء، وده غير مصاريف 4 أولاد، فمن أين نأتى بتكليف العملية التى تنؤء بكاهل أسرة تبحث عن مصدر رزق"، مناشدة أهل الخير لمساعدتها لإجراء العملية حتى يتماثل ابنها للشفاء.

أما الطفل علاء فقال : "عينى بتوجعنى، وبشوف حاجات بسيطة ومابلمحش اللى على السبورة كويس، ونفسى أخف وأكون زى زملائى لأنهم بيقولولى يا أبونضارة".

 

للتواصل مع الحالة الاتصال

برقم 01206808055

 

علاء إسلام منصور تلميذ بالصف الثالث الإبتدائى ببورسعيد
علاء إسلام منصور تلميذ بالصف الثالث الإبتدائى ببورسعيد

 

علاء يرتدى النظارة
علاء يرتدى النظارة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

9 الآف جنية ثمن عشوة من بتاعة وزيرة التضامن فيها اية لما يدفعوا لهذا الطفل و مرة الوزارة تأكل سميط

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

نرجو التواصل

نرجو التواصل عبر الايميل للمساعدة ، وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة