أخبار مانشستر يونايتد اليوم..أزمة السكن تُهدد بقاء مورينيو مع الشياطين

الجمعة، 06 يناير 2017 11:07 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم..أزمة السكن تُهدد بقاء مورينيو مع الشياطين مورينيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت إدارة نادى مانشستر يونايتد الانجليزى عن تأجيل خطط شراء اللاعبين لسوق الانتقالات الصيفية، على الرغم من تأكيد رحيل مورجان شنايدرلين وممفيس ديباى خلال يناير الجارى.

مانشستر يونايتد يعلق صفقة مدافع بنفيكا

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الانجليزية، ان إدارة مانشستر يونايتد علقت المفاوضات فى صفقة ضم فيكتور يندلوف مدافع بنفيكا، والتى كانت إدارة الشياطين الحمر رصدت مبلغ قدره 38 جنيه استرلينى عقدها، حتى موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

فيكتور يندلوف
فيكتور يندلوف

 

وذكرت مصادر داخل إدارة مانشستر يونايتد أن النجم باتريس ايفرا يرغب فى العودة لصفوف الشياطين الحمر لينهى  مسيرته فى أولد ترافورد، ولكن تعلق خطط الانتقالات قد تؤجل عودته لصفوف مان يونايتد.

باتريس ايفرا
باتريس ايفرا

 

شنايدرلين وديباى على أعتاب الرحيل

وعلى صعيد آخر، أشارت الصحيفة الانجليزية، إلى أن إدارة نادى ايفرتون، توصلت إلى مرحلة متقدمة مع إدارة نادى مانشستر يونايتد فى مفاوضات ضم النجم مورجان شنايدرلين، وأكدت إدارة إيفرتون على رغبتها فى توقيع تعاقد اللاعب الفرنسى فى مطلع الاسبوع المقبل.

شنايدرلين
شنايدرلين

 

ويعد نادى ليفربول الانجليزى، الأقرب لضم الجناح الهولندى ممفيس ديباى، على الرغم من اهتمام نادى نيس الفرنسى بضمه، ولكن رئيس النادى الفرنسى أكد أنه لن يستطيع دفع قيمة انتقال اللاعب.

ديباى
ديباى

 

وكان جان بيير ريفير رئيس نادى نيس، أكد أن اللاعب البالغ من العمر 22 عاما خارج نطاق قدراتهم المادية، قائلا "إن المبلغ المطلوب من إدارة مانشستر يونايتد بعيدا عن متناول قدراتنا المالية، وإن إدارة الشياطين الحمر ترغب فى بيع اللاعب، ولكن نحن لا يمكننا التنافس لضمه".

تنبؤات برغبة مورينيو فى الرحيل عن مانشستر يونايتد

وفى اتجاه آخر، أشارت التقارير الصحفية إلى تنبؤات بنية البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد فى الرحيل عن قيادة الفريق خلال الأشهر المقبلة، حيث إنه مازال يعانى من أزمات فى السكن، نظرا لأنه لم يحصل على مسكن دائم حتى الآن ويقيم فى فندق لورى بمدينة مانشستر.

مورينيو
مورينيو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة