ماذا تفعل علامات الأزياء لتجنب أخطاء نجوم هوليوود فى نطق أسمائها؟

السبت، 07 يناير 2017 08:00 م
ماذا تفعل علامات الأزياء لتجنب أخطاء نجوم هوليوود فى نطق أسمائها؟ نجمات على السجادة الحمراء
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من الرائع بالنسبة لأى مصمم أزياء بالطبع أن يشاهد نجمة أو أكثر على السجادة الحمراء تتألق بفستان من تصميمه، ولكن هذه اللحظة الرائعة تنهار سريعًا حين يراها فى لقطة تلفزيونية تخطئ فى نطق اسمه أو اسم علامته التجارية وهى تجيب على سؤال الإعلاميين حول مصمم فستانها.
 
ومع اقتراب حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب قالت صحيفة "وول ستريت جورنال" إن العديد من النجوم الذين يحضرون حفل الجولدن جلوب يتلقون اتصالات هاتفية قبيل الحفل، أو رسائل مكتوبة أو نصية تذكرهم ليس فقط باسم العلامة التجارية أو مصمم الفستان الذى يرتدونه وإنما أيضًا بالطريقة الصحيحة لنطق هذا الاسم.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن هذا التقليد يتكرر سنويًا ولكن ازداد التمسك به فى السنوات الأخيرة بعد انتشار السوشيال ميديا حيث لم تعد فضيحة النطق الخاطئ للاسم تقتصر على الظهور فى لقطة ببرنامج تلفزيونى وإنما أصبح بالإمكان تحويلها لصورة متحركة أو مقطع فيديو يتم تداوله بشكل مستمر على السوشيال ميديا.
 
وقال "سام سبيكتور" الاستايلست الخاص بالعديد من المشاهير منهم نيل باتريك هاريس ودانيال رادكليف للصحيفة الأمريكية إنه من المعتاد أن يقدم "الاستايلست" بطاقة تذكيرية للعميل من المشاهير تخبره باسم العلامة التجارية، والطريقة الصحيحة لنطقها إذا كان الاسم صعب النطق، وقال إن النطق الصحيح لاسم العلامة التجارية هو مسؤولية الاستايلست الذى يجب أن يضمن أن عميله ينطق الاسم بطريقة صحيحة.
 
وقالت الصحيفة إن "الاستايلست" يحرص على ذلك ليس فقط لمنع وقوع النجم فى الإحراج بسبب النطق الخاطئ وإنما أيضًا كى لا يزعج العلامات التجارية التى تقرض المشاهير ملابس ومجوهرات وحقائب يد وأحذية من أجل الدعاية.
 
من جانبها قال المتحدث باسم علامة الأزياء الإيطالية الفاخرة "برونيلو كوتشينيلى" للصحيفة إن الشركة تحرص على مراجعة النطق الصحيح للعلامة مع الاستايلست الخاص بالمشاهير للتأكد من أنه سينطقه بشكل صحيح.
 
وقال ستايلست المشاهير "براد غوريسكى" إنه يحرص على مراجعة النطق الصحيح مع عملائه من المشاهير خلال التجهيزات وأثناء تجربة الأزياء.
وأضاف: أحيانًا يراسلنى العميل مرة أخرى وهو فى السيارة فى الطريق إلى الحفل، ويسألنى كيف كان النطق من جديد؟ ويرد عليه بأن يرسل له الإملاء الصوتى للاسم ليراجعه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة