أخبار بايرن ميونخ اليوم.. كواليس معسكر البافارى فى قطر

الأحد، 08 يناير 2017 03:29 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. كواليس معسكر البافارى فى قطر هوميلز
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نجوم نادى بايرن ميونخ الألمانى أنهم يفضلون مشاهدة المسلسلات التليفزيونية، خلال فترة الراحة داخل المعسكر التدريبى للفريق البافارى، وأدلى النجم الإسبانى خافى مارتينيز عن أفضل المسلسلات التى يهتم بمشاهدتها.

مارتينيز يكشف عن أفضل مسلسل له

ذكر الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ الألمانى أن الإسبانى خافى مارتينيز أكد أنه يفضل مشاهدة مسلسل "ناركوس" الذى يناقش نضال الحكومة الكولومبية مع مهرب المخدرات بابلو أسكوبار، والذى يعتمد على أحداث حقيقية تهدف إلى إيقاف تجارة المخدرات.

وقال لاعب وسط بايرن ميونخ عن المسلسل، "إن ناركوس يبهرنى كثيرًا، فأنا أحب التاريخ، لذا أحب مشاهدة المسلسلات صاحبة الخلفيات الحقيقة."

مارتينيز
مارتينيز

 

وأضاف النجم الإسبانى أن من أفضل المسلسلات التى يتابعها أيضا هو "الناجى المعين"، حيث إن أحداثه تدور حول شخص كان بالامس كان قاتلًا مأجورًا واليوم أصبح رئيس الولايات المتحدة الأمريكية. ويحمل مصير أمة بأكمله بعد نجاته من تفجير مجلس الوزراء.

وتابع النجم الإسبانى خافى مارتينيز قائلا "أحب المسلسلات الأمريكية، ولكن أحب الإسبانية جدا".

هومليز يؤكد أنه عادة ما يتحدث لنفسه فى المباريات

أكد ماتس هومليز مدافع نادى بايرن ميونخ أنه كان منزعجا فى بداية الموسم، وعندما كان يضيع فرصة للتسجيل كان يصيح فى نفسه قائلا "عليك التركيز يا ماتس"، وقال إنه دائما ما يفعل ذلك ويتحدث لنفسه فى الملعب ويشعر بالحزن عندما تضيع منه فرصة أو يرتكب خطأ.

وأضاف مدافع نادى بايرن ميونخ أن معسكر الدوحة مفيد للغاية، وأنه يسمح للاعبين بالانخراط أكثر مع بعضهم، والتأقلم بشكل أكبر، وإعادة الانتعاش للاعبين أيضا.

هوميلز يكشف عن أكثر الأشياء الشاقة فى المعسكر

قال مدافع نادى بايرن ميونخ "ليس فى التمارين المرهقة فى معسكر الدوحة، ولكن تغير الوقت شاقا للغاية".

هومليز
هوميلز

 

ريبري يكشف السر وراء تألقه

كشف الفرنسى الدولى ولاعب بايرن ميونخ، فرانك ريبيرى، السر وراء تألقه المستمر على ملاعب كرة القدم منذ بداية مسيرته مع الساحرة المستديرة، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد فى العاصمة القطرية الدوحة.

ريبرى
ريبرى

 

وقال ريبيرى المتواجد مع البافارى فى المعسكر الشتوى: "عليك أن تواصل الاستمتاع بما تفعله والتركيز. أبلغ من العمر 33 عاما وفزت بكل شىء تقريبًا، ولكننى مازلت جائعا".

وتطرق ريبيرى للحديث عن المعسكر الشتوى، متابعًا "أشعر أننى على ما يرام. بالفعل نعمل بكل قوة ولكن الأجواء هنا رائعة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة