منشق عن الجماعة:حملة "إخوان ميتر" ستكشف تورط قيادات كبيرة باختلاسات مالية

الأحد، 08 يناير 2017 01:00 ص
منشق عن الجماعة:حملة "إخوان ميتر" ستكشف تورط قيادات كبيرة باختلاسات مالية طارق أبو السعد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طارق أبو السعد، القيادى السابق بجماعة الإخوان، أن حملة "إخوان ميتر" التى دشنها شباب الإخوان ضد قياداتهم ستكشف تورط قيادات كبيرة بالجماعة فى اختلاسات مالية ودعوات عنف، كما ستكشف محاولات التنظيم للتقرب من الغرب.

 

وأضاف القيادى السابق بجماعة الإخوان، لـ"اليوم السابع"، أن هذه الحملة التى يدشنها الإخوان، ستحرج قيادات الجماعة أمام الغرب، وستوضح مدى الكذب الذى اتبعه الإخوان أمام الحكومات الغربية حول عدم تبنيهم للعنف، متابعًا: "ربما ستجعل دول غربية تغير اتجاهها عن الإخوان".

 

كان شباب الإخوان بدأ فى فضح شيوخ وعواجيز الجماعة، عبر تدشين حملة جديدة لكشف عجز تلك القيادات، تدعى "إخوان ميتر"، لكشف ما حققته الجماعة وأخطاء القيادات الكبيرة داخل التنظيم، ضمن حملة شباب الجماعة للتمرد على القيادات التاريخية للإخوان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد أمين اباظه المحامى بالنقض والمحلل الاقتصادى والسياسى

قرار انسانى !!

عزيزى الرئيس السيسى اتمنى ان تتضمن قائمه الافراج القادمه اسم مهدى عاكف انسانيا!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة اعداء الانسانية و الوطن

الي رقم 1

لماذا لا تطلب باعفو عن الرئيس الاسبق مبارك بطل اكتوبر ولم يكون خائن كان عنده اخطاء ولكن لم يكون خائن او مرتزقة مثل كلاب اخوان بني صهيون الارهابين اعداء الانسانية ثم رب العزة في قوله تعالى ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب لعلكم تتقون .صدق الله العظيم .

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد امين اباظه المحامى

الى رقم 2

حسنى مبارك صدر ضده حكم باستغلال نفوذه فى قضيه القصور الرئاسيه بالحبس 3 سنوات عنوان لنهبه اموال الشعب وللاسف لان القانون لايحاكم الحاكم عن فساده السياسى فتعطل القصاص العادل من نظام مبارك . وانا اتحدث عن ظرف انسانى لرجل لم يصدر ضده حكم نهائى حتى الان وبلغ ال90 عاما !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة