هتلبسى إيه بكرة؟ .. بالصور اقتراحات شيك للشغل

الإثنين، 09 يناير 2017 10:00 م
هتلبسى إيه بكرة؟ .. بالصور اقتراحات شيك للشغل ملابس للعمل
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص كل فتاة على الظهور بإطلالة جذابة وأنيقة أثناء تواجدها بالعمل، ونعلم جميعًا أن هناك العديد من العوامل التى تتحكم فى اختيار الملابس التى نرتديها، فملابس الاحتفال تختلف عن ملابس العمل، وكذلك الأماكن، ومزاجنا والطقس الذى يتغير على مدار السنة كلها، وكل هذه الأشياء نفكر بها عند الوقوف أمام خزينة الملابس لاختيار شئ مناسب بالنسبة لنا عند ارتداءه.

وهناك الملابس الكاجوال التى تناسب الأعياد والخروج ، كما أن هناك الملابس التى تلائم المناسبات الرسمية والمناسبات والاجتماعات، وتختلف طبيعة الملابس التى نرتديها أثناء الذهاب إلى العمل فى المكتب عن الملابس التى نرتديها فى الرحلات والخروج والانطلاق مع الأصدقاء، وإليكم مجموعة من الملابس التى يمكنك من خلالها تسهيل مهمة اختيار الملابس لتقليل حيرتك أثناء وقوفك أمام خزينة الملابس قبل الذهاب للعمل.

 

جاكيت
جاكيت

يمكنك ارتداء فستان قصير رمادى اللون، وفوقه جاكيت بيج وحذاء من نفس لون الجاكيت، ومعه شنطة سوداء، ولا تغفلى أهمية الاكسسوارات التى تضفى لمسة سحرية على مظهرك.

 

ملابس تناسب الشتاء
ملابس تناسب الشتاء

ويناسبك أيضًا "بلوزة" صوف لونها بينك مع بوليرو كافيه، وبنطلون أبيض، على أن تكون الحقيبة والحذاء من درجات متفاوتة من لون البلوزة .

اسكارف بالملابس
اسكارف بالملابس

الجاكيت الكحلى يتناغم مع البلوزة البيضاء مع البنطلون الرمادى، ولكن يلعب الاسكارف دور رئيسى فى إضافة الحياة إلى إطلالتك حيث يم يمكن أن تعملِ على تداخل العديد من الألوان بها، وهنا تأخذِ من ألوان الاسكارف لتتأنقِ بالشنطة المناسبة لكِ، على أن يكون الحذاء من نفس لون الجاكيت أى كحلى. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة