عشان ميبقاش واجب تقيل.. 4 نصائح لاستعادة الشغف فى العلاقة الحميمة

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 06:00 ص
عشان ميبقاش واجب تقيل.. 4 نصائح لاستعادة الشغف فى العلاقة الحميمة تجديد العلاقة الزوجية - أرشيفية
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل تشعرين بالملل فى علاقتك مع زوجك، وأن حصوله على حقوقه الشرعية أصبحت واجبا دمه تقيل على قلبك، هى مرحلة عادية تمر بها معظم النساء على وجه الأرض، فالملل الذى تسلل لحياتك أنت وشريكك يمكن تقليل حدته، وتجديد علاقتكما بعدة طرق لتشعرى براحة ورغبة أكبر عند العلاقة الحميمية، وللمساعدة أيضاً فى إعطاء جرعة قوية من الرومانسية والسعادة داخل البيت، وذلك وفقاً لموقع الأزواج  huffingtonpost"".

ووفقا لدراسة أجنبية نشرها الموقع فإن الملل يمثل خطورة على الزواج، حيث إن ما يقرب من 25٪ من الأفراد الذين أجريت عليهم الدراسة قالوا إن الملل فى العلاقة الحميمية ساهم فى الخيانة الزوجية.

 

1- استرجعا الذكريات معا

حاولى استعادة الحظات التى كنتِ تعيشيها مع زوجك بداية الزواج وفى فترة الخطوبة، لمسات الحب والاتصالات الطويلة، ونفذى بعضها وذكريه بأول قبلة وأول لمسة وغيرها من المشاعر الجيدة التى تزيد من خلق جو من الإثارة لكسر الملل الذى تعيشين به، وهو ما سينعكس عليه أيضاً ويشعر بالرغبة فيكِ بشكل مختلف وغير روتينى.

استعيدى أول أغنية رقصتا عليها معاً، ويمكنكما مشاهدة فيلم رومانسى سبق ورأيتيه معه للمرة الأولى وغيرها من اللحظات التى تجدد من الرومانسية، لأنها الطريق القوى لقلب المرأة التى ترغب فى علاقة حميمية سعيدة مع زوجها.

 

2-الإبداع فى غرفة النوم

الخيال والأدوار التمثيلية لها تأثير قوى على تجديد العلاقة الجنسية والشعور بالمتعة، تخيلى أنكِ تقومين بدور إغراء واتقنيه جيداً، أو أنكِ لستِ زوجته بل عشيقته، وغيرها من الأدوار التى تكسر حاجز أنك زوجة تقومين بواجب.

 

3- استغلى الصباح

كثير من السيدات يشعرن عند حلول المساء بالتعب والإرهاق بعد يوم كامل من العمل داخل وخارج المنزل والمذاكرة للأطفال، وتؤدى العلاقة الحيمية دون مزاج ولا متعة وهو ما يؤثر على متعة الزوج أيضا، ويمكن أن يكون الحل فى الصباح بعد الحصول على قسط كاف من النوم.

 

4- أنشطة جديدة

ممارسة هوايات وأنشطة جديدة معا سيزيد من الإثارة فى العلاقة الحميمية لأن التقارب بينكما سيكون أكبر خاصة على الجانب النفسى، ولا يشترط هنا ممارسة رياضة معينة، حيث يمكن بأشياء بسيطة مثل إعداد صينية من الكيك وتزيينها، فلا يهم نوع هذا النشاط الجديد الذى تسعى إليه بل من المهم أن يحقق لكما الاستمتاع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة