بالفيديو.. عمرو أديب فى جولة بشوارع ومقاهى رام الله.. وفلسطينيون يهتفون: "تحيا مصر"

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 10:26 م
بالفيديو.. عمرو أديب فى جولة بشوارع ومقاهى رام الله.. وفلسطينيون يهتفون: "تحيا مصر" عمرو أديب فى "رام الله"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

أعرب عدد من الفلسطينيين عن تفاؤلهم بالمصالحة بين حركتى حماس وفتح، وكذلك اعتزازهم بالدور المصرى فى إتمام المصالحة التى قضت على انقسام عمره 11 عاماً بين الحركتين، مرددين هتافات "تحيا مصر تحيا مصر"، مؤكدين أن ذلك  سيطوى "صفحة سوداء فى تاريخ فلسطين".

 

وقال عدد من المواطنين الفلسطينيين، فى تقرير تلفزيونى مصور، عرضه الإعلامى عمرو أديب، فى جولته بشوارع ومقاهى رام الله، خلال برنامجه "كل يوم" المذاع عبر فضائية "ON E"، إن المصالحة بين الحركتين ستؤدى لدفع حركة الاقتصاد والأوضاع فى الشارع الفلسطينى، والأمر يزداد أهمية لما تحمله المصالحة الآن من جدية أكثر مما مضى.

 

كما أعرب آخرون، عن اعتزازهم بالدور المصرى، موجهين الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى وجهاز المخابرات المصرى، لدوره فى إتمام المصالحة، مؤكدين:"أهل مصر حبايبنا وإخواتنا ودائما الشعبين مع بعضهما البعض.. والنهاردة فرحة حلوة وكبيرة وتحية كبيرة للرئيس الفلسطينى والرئيس السيىسى والمخابرات المصرية.. نحن سعداء بفضل المصالحة الوطنية الفلسطينية المصرية".

 

كان الوفد المصرى قد وصل عبر حاجز بيت حانون "إيرز" شمالى القطاع، لمتابعة ملف ترتيبات المصالحة الفلسطينية واستلام حكومة الوفاق الوطنى مسؤولياتها.

 

وأوضح مدير المكتب الإعلامى بهيئة الشؤون المدنية فى غزة، محمد المقادمة، فى تصريحات صحفية، أن هناك تعليمات من الوزير حسين الشيخ، بالعمل على تأمين وصول الوفود القادمة للقطاع، بالتزامن مع وصول حكومة التوافق لعقد اجتماعها فى غزة غدا الثلاثاء.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة