هذه الأبراج تؤمن بالمثل "وجع ساعة ولا كل ساعة".. الجوزاء والحمل أبرزهم

الإثنين، 02 أكتوبر 2017 09:00 م
هذه الأبراج تؤمن بالمثل "وجع ساعة ولا كل ساعة".. الجوزاء والحمل أبرزهم أبراج
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"وجع ساعة ولا كل ساعة".. واحد من الأمثال الشعبية التى يؤمن بها كثير من الأشخاص ويعتبرونها منهجًا فى حياتهم، ويشير هذا المثل إلى ضرورة إنهاء الأمور وتحمل عواقبها أفضل من الإطالة فيها وتحمل مزيد من الأوجاع، وفى قاموس الأبراج الفلكية يوجد الكثير من الأشخاص الذين تدفعهم صفاتهم لتأييد هذا المثل لأنه يتوافق مع معتقداتهم فى الحياة، وإن أردت التعرف على طبيعة هؤلاء الأشخاص يمكنك الرجوع إلى برجهم الفلكى للتعرف من خلاله على صفاتهم الشخصية.

ومن أبرز الأبراج التى تؤمن بهذا المثل:

1- برج الجوزاء

شخصيته العملية التى تحب الانتهاء من الأمور سريعًا تدفعه إلى الإيمان بهذا المثل الذى يقتضى بالانتهاء من الأوجاع والمشاكل المعلقة سريعًا أفضل من تحمل تبعاتها إن طال الوقت.

2-برج الدلو

كذلك مولود الدلو الذى يفضل الانتهاء من الأمور سريعًا سواء كانت مشكلة مرضية أو اجتماعية ويحاول أن يخرج منها بأقل الخسائر.

3-برج الحمل

أما مولود الحمل فهو من الشخصيات التى تكره الانتظار بشكل عام لذلك يحاول الا يترك أى أمر عالق وينتهى من مسئولياته سريعًا حتى لا يتحمل نتائج هذا التأخير.

4-برج الميزان

كذلك مواليد الميزان الذين يبحثون عن الاستقرار وينفرون من الأجواء المتوترة لذلك يحاولون الانتهاء من أى أمر يجدون فيه أزمة بشكل سريع حتى لا يتحملوا الخسائر والمشاكل التى تنتج عن طول الوقت وعدم وضع حلول حاسمة للأمور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة