استشارى سمنة: "تبريد الدهون" أحدث التقنيات لإنقاص الوزن دون جراحة

الأحد، 22 أكتوبر 2017 11:00 ص
استشارى سمنة: "تبريد الدهون" أحدث التقنيات لإنقاص الوزن دون جراحة الدكتورة رانيا سلامى استشارى السمنة والتغذية العلاجية
كتب بيتر إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 كشفت الدكتورة "رانيا سلامى" استشاري السمنة والتغذية العلاجية، أن الجميع يرغب فى الحصول على جسم رشيق لكن هناك تخوف من العمليات الجراحية، حتى وإن كانت لاتستغرق دقائق معدودة، مضيفة أن تقنية " تبريد الدهون" أو " Liposuction"، تعمل على قتل الخلايا الدهنية الزائدة بدون تشويه فى منظر الجلد.

وأكدت سلامى، أن أغلب الدراسات الحديثة أكدت أن نتيجة الخضوع لجلسات " Liposuction" تظهر بعد الجلسة الأولى فى تغيير المقاسات من 4 سم إلى 8 سم فى المنطقة التى خضعت للعلاج من الطبيب المتخصص، والتى تكفل الحصول على النتائج المرغوب فيها والجسم المثالى.

ونوهت سلامى، إلى أن أهم الإجرءات التى تكفل نجاح تقنية " تبريد الدهون"، هى الامتناع عن الطعام لمدة ساعتين قبل الجلسة وساعة بعد الجلسة، و شرب كمية كبيرة من الماء فى اليوم لتحفيز الجسم على التخلص من الدهون والعمل على تفتيتها وخروجها عبر الفضلات والعرق.

وأضافت سلامى، إلى أن ممارسة المشى بعد الانتهاء من الجلسة ، لتحفيز عملية الحرق فى الجسم والتخلص من الخلايا المفتتة ، مع ضرورة الامتناع عن تناول السكريات، والكربوهيدات، والزيوت ، والأكلات الدسمة تماما لحين الانتهاء من عدد الجلسات المطلوبة، مع الحصول على وجبات تحتوى على أوميجا "3" يساعد على الحصول على قوام ممشوق وجلد مشدود.

الجدير بالذكر، أن تقنية "تبريد الدهون" حققت نتائج جيدة على جميع الأعمار، بالإضافة إلى تكلفتها المنخفضة، بالمقارنة مع عمليات شفط الدهون أو تكميم المعدة، على أن يتبع المريض بعدها عددا من التعليمات الدقيقة للتخلص من الخلايا الدهنية الميتة وضمان عدم عودتها مرة أخرى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة