والد الشهيد إسلام مشهور ينفى بتر قدمه أثناء مواجهة الإرهابيين فى الواحات

الأحد، 22 أكتوبر 2017 11:02 م
والد الشهيد إسلام مشهور ينفى بتر قدمه أثناء مواجهة الإرهابيين فى الواحات اللواء محمد مشهور والد النقيب إسلام مشهور
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى اللواء محمد مشهور، والد النقيب إسلام مشهور الذى استشهد فى حادث الواحات الإرهابى، ما تردد فى وسائل الإعلام عن بتر قدم ابنه، مشددًا على أنه تفقد الجثمان وكانت قدماه سليمتان، وتابع: "للأسف تداول المعلومات غير الدقيقة أثر بالسلب علىَّ وعلى الأسرة، وعندما رأيت الرصاصة فى صدره سعدت لأننى علمت أنه كان يهاجم وأصيب من الأمام.. الفراق صعب بحق ولكن مصر غالية علينا جميعًا".

 

وأضاف "مشهور"، خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدى، ببرنامج "هنا العاصمة"، على فضائية "cbc"، أن أبناء الجيش والشرطة المصرية يتمتعون بقدر كبير من الشجاعة والإقدام والدفاع عن وطنهم.

 

وأشار والد الشهيد، إلى أنه ظل مدرساً بالكلية الحربية لمدة 20 عامًا، وكان شاهداً على تعليم الشرف والواجب وحب الوطن لطلاب الكلية، فتتخرج دفعات بارة بأهلهم ووطنهم، وتابع: "قوة مصر فى شبابها سواء داخل صفوف قوات الجيش والشرطة أو العاملين بالمصانع وغيرهم.. طالما هناك شهداء نتأكد تماماً أننا نسير فى الطريق الصحيح". وأكد اللواء محمد مشهور، أن مصر مستهدفة وصلابة الشباب المصرى خلف قيادتهم السياسية والعسكرية سيهزم جميع الأعداء الذين يريدون النيل من مصر وشعبها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة