قاتل طليق شقيقته بأسوان: مستحملتش كلامه وشكه فى أخلاق أختى فخلصت عليه

الإثنين، 23 أكتوبر 2017 03:21 م
قاتل طليق شقيقته بأسوان: مستحملتش كلامه وشكه فى أخلاق أختى فخلصت عليه حبس- صورة أرشيفية
أسوان - ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى المتهم بقتل طليق شقيقته باعترافاته أمام نيابة أسوان مؤكدا أن المجنى عليه كان يعتدى على شقيقته بالضرب باستمرار، وقبل الحادث بفترة وجيزة طلقها الطلقة الأخيرة، لذلك اتفقت معه بالإنفاق عليها لتربية أبنائهما فى جو هادئ.

 

وتابع المتهم، ويعمل "نقاش"، ليلة الحادث فوجئت بطليق شقيقتى يطلق شائعات عنها تنال من شرف عائلتى وبعد أن تأكدت من أنه روج هذه الأقاويل اتجهت إلى منزله برفقة عدد من أصدقائى ونشبت مشادة كلامية بيننا تطورت إلى مشادة بالأيدى انتهت بتسديد طلقة نارية أودت بحياته وتركته وخرجت مسرعا.

 

وأوضح "مستحملتش كلامه عن أختى وشكه فى أخلاقها كان لازم أخلص عليه".

 

ومن جانب آخر تمكنت مباحث قسم شرطة أول أسوان من ضبط 3 متهمين جدد على ذمة هذه القضية بتهمة الاشتراك فى قتل المجنى عليه نظرا لأنه تربطهم علاقة صداقة مع المتهم الأول.

 

كان قد تلقى اللواء فتح الله حسنى مدير أمن محافظة أسوان إخطارا يفيد بالعثور على جثة سائق حفار داخل منزله بحى العقاد، نتيجة إصابته بطلق نارى بالرأس.

 

وكشفت تحريات الرائد محمود حامد رئيس مباحث قسم أول أسوان عن أن الجثة لرجل يدعى محمد السيد يتجاوز عمره 40 عاما، وتبين أن شقيق طليقته وراء ارتكاب الجريمة نتيجة خلافات بينهما بعد انفصال المجنى عليه عن شقيقة المتهم بسبب اعتياده الاعتداء عليها بالضرب وسبها.

 

وتم تجديد حبس المتهم الأول "أ.ع" نقاش 15 يوما والتحفظ على السلاح المستخدم فى الجريمة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة