الوداد يتأهب لمواجهة الأهلى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا.. مدرب الفريق: سنقاتل أمام الأهلى.. أمين عطوشى: زملائى لن يتأثروا بغيابى عن اللقاء.. والحارس زهير العروبى يؤكد: سداسية الأهلى أمام النجم جرس إنذار خطير

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 07:58 م
الوداد يتأهب لمواجهة الأهلى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا.. مدرب الفريق: سنقاتل أمام الأهلى.. أمين عطوشى: زملائى لن يتأثروا بغيابى عن اللقاء.. والحارس زهير العروبى يؤكد: سداسية الأهلى أمام النجم جرس إنذار خطير الوداد والأهلى أرشيفية
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة كبيرة من التأهب والاستعداد تسيطر على الأجواء داخل نادى الوداد المغربى، قبل مواجهته المرتقبة مع الأهلى فى ذهاب نهائى دوري أبطال أفريقيا، والتى تجمع بينهما يوم السبت المقبل على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية.
 
الأهلى وجه إنذاراً شديد اللهجة للوداد، وذلك بعد الفوز الكاسح الذى حققه المارد الأحمر على النجم الساحلى فى إياب نصف النهائى، بستة أهداف مقابل هدفين، الأمر الذى جعل الوداديين يخشون من تكرار الأمر معهم فى "برج العرب".
 
 

الوداد ينتقل لمصر ببعثة ضخمة

 
بعثة الوداد غادرت المغرب اليوم على متن طائرة خاصة، وقال محمد طلال المتحدث الرسمى للنادى المغربى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": إن الفريق غادر البلاد فى بعثة ضخمة تضم مجموعة كبيرة من الأفراد بخلاف الجهاز الفنى واللاعبين وقد تصل إلى 80 فردًا.
 
وأوضح طلال أن حجم البعثة الكبير يرجع إلى أنها تضم مجموعة من إدارة النادى، ووفداً إعلامياً ومجموعة من أعضاء النادى والمشجعين، لمتابعة النهائى الأفريقى ومؤازرة الفريق.
 
وعن استعدادات فريقه للمباراة، أكد طلال أن الفريق مكتمل الصفوف ويغيب عنه فقط المدافع أمين عطوشى، الذى تلقى بطاقة حمراء أمام اتحاد العاصمة الجزائرى فى نصف النهائى، وبخلاف ذلك فإن كل صفوف الفريق مكتملة.
 
الوداد واتحاد العاصمة
الوداد واتحاد العاصمة
 

عطوشى: الوداد لن يتأثر بغيابى

 
ومن جانبه قال أمين عطوشى الذى يغيب عن اللقاء أن فريقه لن يتأثر مطلقاً بعدم مشاركته أمام الأهلى، حيث قال فى تصريحات لصحيفة "الصباح" المغربية، "لم أسمع صافرة الحكم، حين ضربت الكرة بطريقة عشوائية، كلفتنى الإنذار الثانى ثم الطرد فى توقيت صعب من عمر مباراة اتحاد العاصمة الجزائرى"، مضيفاً: "الوداد لن يتأثر بغيابى عن مباراة الذهاب فى نهائى دورى الأبطال"، مبدياً ثقته فى قدرة زملائه على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلى.
 

مدرب الوداد: سنقاتل أمام الأهلى

 
أما حسين عموتة المدير الفنى للفريق البيضاوى فقد أكد أن فريق سيبذل كل جهده وسيقاتل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلى فى "برج العرب"، حيث قال فى تصريحات لوسائل الإعلام المغربية: "لدى ثقة كبيرة فى قدرة اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلى، كما أشكر إدارة النادى على توفير الإمكانيات من أجل تحقيق حلم الحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا الغائب عن خزائن النادى منذ أكثر من 25 عاماً".
 
لاعبو الوداد
لاعبو الوداد
 

لاعبو الوداد جاهزون لمواجهة المارد الأحمر

 
وأكد بدر كدرين، مدافع الوداد جاهزية فريقه لمواجهة الأهلى قائلاً فى تصريحات لـ "راديو مارس" المغربي: "نحن مستعدون لتقديم مباراة جيدة أمام الأهلى، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل إسعاد جماهير الوداد".
 
وفى نفس الوقت أكد أنس الاصباحى لاعب وسط الوداد جاهزيته للمشاركة فى المباراة بعد تعافيه من الإصابة، قائلاً: "سنخوض مباراة مهمة أمام منافس قوى وعنيد هو الأهلى، أنا جاهز للمشاركة فى مباراة الذهاب بملعب برج العرب بعدما تعافيت من الإصابة التى أبعدتنى عن الملاعب لمدة شهر".
 
الوداد المغربى
الوداد المغربى
 

حارس الوداد: سداسية الأهلى أمام النجم جرس إنذار خطير

 
ورغم أن أكثر التصريحات غلبت عليها الثقة الزائدة من الجانب المغربى، إلا أن زهير العروبى حارس مرمى الوداد أكد أن مواجهة الأهلى ستكون صعبة للغاية، حيث قال أن سداسية المارد الأحمر أمام النجم الساحلى تعد جرس إنذار خطير لفريقه.
 
قال العروبى فى تصريحات لقناة "الرياضية" المغربية: "المباراة أمام الأهلى ستكون صعبة للغاية، نطمح خلالها للخروج بأقل الخسائر للمحافظة على حظوظنا فى الحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا".
 
وأضاف حارس الوداد، "الفوز العريض الذى حققه الأهلى على النجم الساحلى التونسى بستة أهداف مقابل هدفين زاد من صعوبة مهمتنا أمام الفريق المصرى، فالجميع يعلم جيداً من هو الأهلى".
 
سجدة الشكر بعد تأهل الوداد لنهائى أفريقيا
سجدة الشكر بعد تأهل الوداد لنهائى أفريقيا
 

الوداد يستعين بطباخ خاص فى مصر 

 
وتفادياً لحدوث أى أزمات فقد قرر رئيس نادى الوداد سعيد الناصيرى، اصطحاب المأكولات الخاصة ببعثة الفريق من المغرب إلى مصر، حيث ذكرت وسائل الإعلام المغربية، أن إدارة النادى تلقت معلومات بضرورة اصطحاب المأكولات والمشروبات الخاصة بالفريق بالإضافة إلى الاستعانة بعدد من الطباخين ووضعهم تحت طلب بعثة الفريق.
 
273
الوداد

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة