الوداد يصل برج العرب الثامنة مساءً ويتدرب مرتين فى الإسكندرية

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 06:22 م
الوداد يصل برج العرب الثامنة مساءً ويتدرب مرتين فى الإسكندرية فريق الوداد المغربى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصل بعثة الوداد المغربى في الثامنة من مساء اليوم ، الأربعاء، مطار برج العرب إستعداداً لخوض مباراة الأهلى المُقرر لها السابعة من مساء السبت المقبل بإستاد برج العرب في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا.

وتتكون البعثة المغربية من 73 فردًا، تنقسم إلى اللاعبين والجهاز الفني والإداري والإعلاميين، بالإضافة إلى عدد من جمهور الوداد.

وأرسل النادى الأهلي عمرو محسب إدارى الفريق للتواجد بالإسكندرية لأستقبال بعثة الفريق المغربي وتوفير طلباتهم بالتنسيق مع سمير عدلي مدير العلاقات الخارجية بالأهلى وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق.

وطلب فريق الوداد المغربي من الأهلي إقامة تدريبين على ملعب برج العرب، في نفس التوقيت الذي ستُقام عليه مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ويرغب الوداد في أن يخوض التدريب الأول على الملعب الفرعي ببرج العرب في الساعة السابعة من مساء غدٍ، الخمس، فيما يُقام التدريب الثاني في السابعة من مساء، الجمعة، على الملعب الرئيسي.
 
كما طلب الوداد توفير حافلتين مصاحبتين للبعثة، حيث سيم تخصيص الأولى للفريق، أما الثانية سينفرد بها الوفد المصاحب للبعثة، بالإضافة إلى توفير كميات من المياه، على أن تكون المعاملة بالمثل فى مباراة العودة بالمغرب يوم 4 نوفمبر المقبل.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة