مؤتمر قسم الأورام بطب الإسكندرية يستعرض الجديد فى سرطان الثدى والرئة

الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 01:39 م
مؤتمر قسم الأورام بطب الإسكندرية يستعرض الجديد فى سرطان الثدى والرئة مؤتمر قسم الأورام
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلق اليوم بالإسكندرية المؤتمر السنوي الـ 20 لقسم علاج الأورام بطب الإسكندرية، تحت رعاية الدكتور عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية، والدكتور أحمد عثمان عميد كلية الطب، وذلك فى الفترة من 25 إلى 27 أكتوبر الجاري بالإسكندرية. 
 
وقال الدكتور علاء قنديل أستاذ ورئيس قسم علاج الأورام بطب السكندرية، ورئيس المؤتمر إن المؤتمر يناقش هذا العام كل ما يتعلق بسرطان الرئة، وسرطان الثدى، موضحا أن المؤتمر يستضيف 450 أستاذا واستشاريا متخصصا في علاج الأورام، من مختلف الجامعات المصرية، ويستعرض أحدث ما وصل إليه العلم في مجال الاكتشاف المبكر وعلاج الأورام.
 
من جانبه قال الدكتور أحمد الجويلى أستاذ علاج الأورام، سكرتير عام المؤتمر، إن مؤتمر هذا العام يحرص بشدة على استضافة جميع الأطباء العاملين في مجال علاج الأورام من جميع المراكز الطبية، بالإضافة إلى مشاركة نخبة متميزة من الخبراء الأجانب من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا، بالإضافة إلى مشاركة عدد كبير من الأطباء العرب وعلى رأسهم الدكتور سامي الخطيب، رئيس الجمعية العربية لمكافحة السرطا ، والذي أكد على عقد مؤتمر الجمعية ابريل المقبل فى تونس .
 
 وأشار إلى أن الجمعية تحرص على عقد مؤتمرها السنوي كل عام في دول عربية مختلفة ، وذلك بهدف عرض أحدث الأبحاث فى مجال السرطان، والاستفادة منها في الدول العربية جميعها.
 
DSC_0470
 

 

DSC_0471
 

 

DSC_0474
 

 

DSC_0475
 

 

DSC_0476
 

 

DSC_0477
 

 

DSC_0482
 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة