أدلة ثبوت تحيل بها النيابة نائب سكرتير محافظ الجيزة للمحاكمة بـ"الرشوة الجنسية"..تقرير الإذاعة بالتسجيلات بينه والشاكية.. التحريات أثبتت تورطه فى مراودة النساء..ومصدر:النيابة تتسلم تقرير المكالمات خلال أيام

الخميس، 26 أكتوبر 2017 05:00 ص
أدلة ثبوت تحيل بها النيابة نائب سكرتير محافظ الجيزة للمحاكمة بـ"الرشوة الجنسية"..تقرير الإذاعة بالتسجيلات بينه والشاكية.. التحريات أثبتت تورطه فى مراودة النساء..ومصدر:النيابة تتسلم تقرير المكالمات خلال أيام النيابة تحيل نائب سكرتير محافظ الجيزة للمحاكمة
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل نيابة الطالبية والعمرانية، تحت إشراف المستشار أحمد الأبرق، تحقيقاتها فى واقعة اتهام "هيثم.م" نائب سكرتير محافظ الجيزة، بالابتزاز واستغلال النفوذ والرشوة، فى القضية المعروفة إعلامياً بـ"الرشوة الجنسية"، حيث تعمل النيابة على إعداد قائمة بإدلة الثوبت فى القضية، تمهيداً لإحالتها للمحكمة المختصة لبدء محاكمة المتهم فى الاتهامات المسندة إليه، وتعتمد النيابة فى تحقيقاتها إلى 5 أدلة ثبوت رئيسية.

تقرير الإذاعة والتلفزيون
 

تعد المكالمات الهاتفية المسجلة بين المجنى عليها "إلهام.ح"، والمتهم فى القضية، والتى يراود خلالها المتهم الشاكية عن نفسها، من أجل ممارسة الجنس معها، أحد أهم أدلة الثبتوت التى تستند إليها النيابة فى توجيه الاتهامات لنائب سكرتير محافظ الجيزة، حيث تم إرسال تلك التسجيلات وفيديو لواقعة التحرش، إلى الإذاعة والتلفزيون لعمل مضاهاة بالصوت الوارد بالتسجيلات بصوت المتهم، والتأكد من سلامة تلك التسجيلات وعدم فبركتها.

تحريات المباحث
 

كما تستند النيابة فى تحقيقاتها إلى تحريات المباحث حول الواقعة، والذين نسقوا مع المجنى عليها من أجل الإيقاع بالمتهم متلبساً، حيث تعد تحريات المباحث، وأحدة من أهم أدلة الثبوت فى القضية، حيث إنها أشارت إلى تورط المتهم واعتياده مراودة النساء عن أنفسهن وابتزازهن جنسيا من أجل إنهاء الأمور الإدارية  بمحافظة الجيزة.

أقوال الشاكية
 

وتستند النيابة فى تحقيقاتها، إلى أقوال الشاكية "إلهام.ح"، والتى أكدت إن المتهم راودها عن نفسها، محاولاً ابتزازها لممارسة الجنس معها، من أجل تخليص بعد الأمور الإدارية المتعلقة بقطعة أرض متنازع عليها بينها وبين أفراد عائلتها، وأنها سجلت للمتهم أثناء مراودته لها، بمعرفة رجال الأمن وبإذن قضائى مسبق.

مصدر قضائى:النيابة تتسلم تقرير فحص التسجيلات خلال أيام
 

ومن جانبه قال مصدر قضائى، إن خبراء الإذاعة والتلفزيون انتهوا من فحص الفيديوهات والتسجيلات الصوتية المرسلة إليهم، من قبل النيابة لفحصها، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من كتابة التقرير الخاص بنتائج الفحص لجهات التحقيق خلال الأسبوع القادم؛ لإرفاقها بملف التحقيقات، فضلاً عن مواجهة المتهم بما ورد بها وسماع أقواله مرة أخرى.

وتابع المصدر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه من المقرر فور انتهاء تحقيقات النيابة، وورد التقارير الفنية حول الواقعة، أن يتم استدعاء الضابط مجرى التحريات، لسماع أقواله حول الواقعة، وإرفاقها بملف التحقيقات، كخطوة أخيرة قبل إحالة القضية إلى المحكمة المختصة، مشيراً إلى أنه تم تحديد جلسة 28 أكتوبر الجارى لنظر أمر تجديد حبس المتهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة