بالفيديو.. "سفراء الأزهر" فيلم عن منظمة خريجى الأزهر ورسالتها لنشر السلام

الخميس، 26 أكتوبر 2017 01:11 م
بالفيديو.. "سفراء الأزهر" فيلم عن منظمة خريجى الأزهر ورسالتها لنشر السلام المنظمة العالمية لخريجى الأزهر
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"سفراء الأزهر" فيلم وثائقى عن تاريخ المنظمة العالمية لخريجى الأزهر ورسالتها، وبداية التفكير فى إنشائها، بهدف تحقيق التواصل المستمر بين الخريجين الذين يربطهم حب الأزهر الشريف وعلومه.

 

وتتلقى المنظمة العالمية لخريجى الأزهر الدعم الكامل من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، باعتباره رئيسا لمجلس إدارتها، ويحرص على أن تقدم رسالة فى مقاومة التطرف الفكرى.

 

وأكد الدكتور عبد الفضيل القوصى نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة العالمية لخريجى الأزهر وعضو هيئة كبار العلماء، فى كلمته بالفيلم الوثائقى دور المنظمة فى جمع المسلمين على كلمة سواء والاعتدال والوسطية والبعد عن الإرهاب وإظهار صورة الإسلام النقية كما ينبغى.

 

ويعرض الفيلم الوثائقى لحظات تجمع الخريجين من مختلف دول العالم وتلقى دروس العلم والمعرفة، وإنشاء مركز اللغة العربية، الذى تشرف عليه المنظمة ويستقبل نحو 1500 طالب وطالبة من مختلف دول العالم، ويخدم الوافدين من الخريجين والطلاب من دول عديدة لا تتحدث اللغة العربية.

 

كما تناول الفيلم مشروع التعليم عن بعد للمنظمة العالمية لخريجى الأزهر، الذى جاء رغبة فى  تحقيق الانتشار لعلوم ومعارف الأزهر بالتعاون بين المنظمة وجامعة الأزهر للتعليم عن بعد، وتحصيل علوم الأزهر لغير القادرين على التفرغ.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة