الكاجوال على أبوه.. أفكار أزياء مميزة من دولاب جوليا روبرتس

السبت، 28 أكتوبر 2017 03:00 ص
الكاجوال على أبوه.. أفكار أزياء مميزة من دولاب جوليا روبرتس ازياء
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تعد الازياء مجرد أشياء عابرة فى حياة الأشخاص بشكل عام والنساء بشكل خاص، لكنها أصبحت نافذة على العالم، فالآن يمكنك أن تتعرف على تطور ثقافة شعوب من خلال تطور أزيائها، ولأن المرأة بشكل عام تبحث عن مظهر أنيق ومختلف دائمًا فتعتبر أن الازياء جزء لا يتجزأ من حياة أى امرأة، وهناك بعض النساء اللاتى يخصصن جزءا من ميزانيتهن إلى شراء الملابس وحضور عروض الازياء للتعرف على أحدث صيحات الموضة والسير على دروبها.

ازياء8
ازياء

وهناك عدة سبل تتعرف منها النساء على موضة الأزياء وتطورها، من أبرزها عروض الازياء ومتابعة السوشيال ميديا والصفحات الرسمية لدور الأزياء، لاسيما النجمات اللاتى يعتبرهن النساء أيقونات للموضة ويتعرفن من خلالهن على آخر ما وصل إليه مجال الازياء.

ازياء7
ازياء

واليوم يحل عيد ميلاد النجمة "جوليا روبرتس" التى تعتبر واحدة من أبرز أيقونات الموضة والجمال، التى تسحر الجميع بإطلالتها سواءً كانت بازياء كاجوال أو كلاسيك أو حتى فساتين السهرة، فمجرد ظهورها كافى لجذب الأنظار من النساء قبل الرجال.

وإن كنتِ تبحثين عن إطلالة كاجوال أنيقة، إليكِ ملامح ازياء جوليا روبرتس

أولًا إطلالة الدوبل جينز:

تعتبر إطلالة "الدوبل جينز" من أبرز الإطلالات الكاجوال التى تتميز بالبساطة والأناقة معًا، ويمكنك أن تأخذين أفكارها من النجمة جوليا روبرتس، التى ارتدت الدويل جينز مع الحذاء ذو الكعب العالى، كذلك مع الأحذية الرياضية من خلال القميص الجينز، والجاكيت الجينز والبنطلون الجينز.

ازياء1
ازياء

 

ازياء5
ازياء

ثانيًا البساطة:

اختيار الإطلالة الكاجوال يلزمك بالبساطة فى اختيار قطع الازياء، فاجعلى اعتمادك على التى شيرت والبنطلون الجينز، أو الكارديجان بأشكاله المختلفة التى تمنحك مظره أنيق فى كل مرة.

ازياء2
ازياء

 

ازياء3
ازياء

ثالثًا قطع الازياء المختلفة:

لا تحصرين نفسك فى البنطلون الجينز فقط، فيمكنك ارتداء البنطلون القماش بشكل كاجوال مع القميص والبلوفر والحذاء البسيط سواء رياضى أو عادى، كذلك السالوبيت الجينز لا يمكنك الاستغناء معه فهو من قطع الازياء التى تتناسب مع جميع فصول السنة.

ازياء4
ازياء

 

ازياء6
ازياء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة