اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رغبة مورينيو فى تجديد عقد فيلايني

الأحد، 29 أكتوبر 2017 11:11 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رغبة مورينيو فى تجديد عقد فيلايني مروان فيلايني
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرغب جوزيه مورينيو المدرير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي فى بقاء لاعبه البلجيكي مروان فيلاينى لفترة أطول مع الفريق، وذلك بعد المستويات القوية التى قدمها اللاعب هذا الموسم.

 

مورينيو يرغب فى بقاء مع مانشستر يونايتد
 

كشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية عن قلق مدرب مانشستر يونايتد من رحيل مروان فيلايني بنهاية الموسم الحالي، خاصة وأن اللاعب البلجيكي جدد عقده الموسم الماضى لمدة عام واحد وبالتالى سوف يرحل نهاية الموسم.

أضافت الصحيفة أن مدرب مانشستر يونايتد قلق من وضع اللاعب البليجكي الذى يقترب من الرحيل عن الفريق فى نهاية الموسم الحالي، فى ظل رغبته فى تجديد عقد اللاعب. 

وسجل فيلاينى هذا الموسم 4 أهداف فى 8 مباريات خاضها مع مانشستر يونايتد هذا الموسم قبل أن يتعرض للإصابة فى أوتار الركبة خلال لقاء منتخب بلاده أمام البوسنة والهرسك فى 7 أكتوبر الجارى.      

 

مهاجم مانشستر يونايتد يتحدث عن العودة المنتظرة
 

وأكد النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد، على عودته للمشاركة قريباً مع ناديه من أجل الحصول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ابراهيموفيتش
ابراهيموفيتش

 

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن المهاجم السويدي البالغ من العمر 36 عاما قال خلال تصريحات صحفية، لبرنامج النجم الفرنسى تييرى هنرى، أسطورة أرسنال السابق، بشبكة "سكاى سبورت" الإخبارية الإنجليزية: "ما بنيته فى السنة الأولى مع مانشستر يونايتد لا بد أن أنتهى منه". وأضاف مهاجم مانشستر يونايتد قائلا: "لقد فزنا بثلاثة ألقاب خلال الموسم الماضى، لكن نهاية الموسم لم تكن كما أردت".

وتابع مهاجم مانشستر يونايتد قائلا: "ما بنيته فى السنة الأولى يجب أن أنهيه، والهدف الرئيسي هو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، فى نهاية الموسم الثانى لى مع الشياطين الحمر".

وأكد إبراهيموفيتش لهنرى، الذى كان يلعب بجواره فى صفوف برشلونة الإسبانى خلال موسم 2009-2010: "عندما تعرضت للإصابة كان من السهل بالنسبة لي أن أقول إنني سأعود قريبا، وجعلت شفائى من الإصابة والعودة للمنافسات بمثابة تحديا لأنني لم أكن قد تعرضت لإصابة بالغة الأهمية".   

 

مهاجم مانشستر يونايتد يرد على أصحاب شائعات انتهاء أسطورته
 

 

وعلى صعيد أخر قال مهاجم مانشستر يونايتد "كان على الرد على كل هؤلاء الذين قالوا إن وقتي قد انتهى، وأنني كبرت أكثر من اللازم".

وأوضح ابراهيموفيتش أنه لن يتسرع، فى العودة للمنافسات، ولكنه يتعافى بشكل إيجابى، وأن عودته قد تكون فى بداية الجزء الثانى من الموسم الجارى، قائلا "عندما يحين الوقت للعودة سأفعل ذلك".

 

وكان زلاتان ابراهيموفيتش قد تعرض للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى الأمامى والخلفى خلال مباراة الدور ربع النهائى من الدوري الأوروبي التى فاز فيها مانشستر يونايتد على أندرلخت البلجيكى بنتيجة 2-1.

يذكر أن زلاتان وقع عقدا جديدا مع مانشستر يونايتد في اغسطس الماضي، لمدة موسم واحد، بعد انتهاء تعاقده فى يوليو الماضى.

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة