ياسمين صبرى تتألق بالكلاسيك عبر "إنستجرام"

الأحد، 29 أكتوبر 2017 10:27 م
ياسمين صبرى تتألق بالكلاسيك عبر "إنستجرام" ياسمين صبرى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألقت الفنانة ياسمين صبرى فى أحدث إطلالتها وظهرت بملابس كلاسيك وتنورة قصيرة على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وكانت قد انفصلت النجمة ياسمين صبرى عن زوجها بشكل نهائى، بعد فترة زواج استمرت 5 سنوات، حيث تزوجت ياسمين قبل دخولها الوسط الفنى من خلال مسلسل "جبل الحلال" مع النجم الراحل محمود عبد العزيز، إلا أنها لم تكن تتحدث عن زوجها فى أى مناسبة فى وسائل الاعلام أو البرامج التليفزيونية.

يذكر أن الفنانة ياسمين صبرى تُحضر للمشاركة فى بطولتين فى السينما، الأولى مع الفنان محمد رمضان فى فيلم "الديزل" وهى المرة الثانية التى تشاركه بالتمثيل، بعد النجاح الذى حققاه فى مسلسل "الأسطورة"، وتجسد خلال أحداث العمل شخصية فتاة تتطلع إلى أن تكون نجمة سينمائية وتقابل محمد رمضان الذى يكون شابا فقيرا يعيش فى حارة شعبية ويعمل دوبلير، وحلمه أن يكون نجما مشهورا فى الوسط الفنى، وتقف بجواره وتسانده.

كما تحضر ياسمين صبرى لفيلم سينمائى جديد مع محمد عادل إمام، من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز، ومرشح لإخراجه حسين المنباوى، والذى يعد أيضًا التعاون السينمائى الثانى بعد أن قدما من قبل "جحيم فى الهند" والذى حقق نجاحاً فى السينمات ووصلت إيراداته لأكثر من 35 مليون جنيه تقريبًا.

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى
ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

 

 

ياسمين صبرى 2
ياسمين صبرى 2

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة