مصدر أمنى لـCNN: مطلق النار بلاس فيجاس حوّل 100 ألف دولار للفلبين

الأربعاء، 04 أكتوبر 2017 02:39 م
مصدر أمنى لـCNN: مطلق النار بلاس فيجاس حوّل 100 ألف دولار للفلبين ستيفن بادوك - منفذ هجوم لاس فيجاس
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر أمنى مطلع على سير التحقيقات فى حادث إطلاق النار الذى شهدته لاس فيجاس وأدت إلى مقتل 59 شخصا وجرح نحو 500 آخرين، لشبكة "سى أن إن" الإخبارية أن مطلق النار، ستيفن بادوك، قام بتحويل مبلغ مالى قيمته 100 الف دولار إلى الفلبين.

 

وأوضح المصدر، أن المسئولين غير قادرين بعد معرفة تاريخ هذا التحويل الذى كشفته أولا قناة NBC أو التوصل لمعلومات عن هوية المستلم، لافتا إلى أن مكتب التحقيقات الفيدرالى أو ما يُعرف بـ"FBI" يعمل على السلطات الفلبينية لمعرفة تفاصيل إضافية.

 

وأكد المسئول، على أن هذه المعلومات لا تغيير من تصريحات مسئولين أمريكيين فى وقت سابق بعدم العثور على رابط بين هذا الهجوم وبين الإرهاب الدولى.

 

ومن ناحية أخرى، ينتظر عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالية، الـFBI صديقة منفذ مذبحة لاس فيجاس ماريلا دانلى التى تعود من الفلبين إلى الولايات المتحدة، لإخضاعها لاستجواب بشأن علاقتها ببادوك وما إذا كانت تلقت الـ100 ألف دولار التى قام بتحويلها إلى الفلبين قبل أيام من الحادث.

 

وكانت ماريلا ( 62 عاما ) يوم مأساة لاس فيجاس فى الفلبين، بحسب معلومات أجهزة الأمن الأمريكية، حيث سافرت فى 25 سبتمبر إلى هونج كونج فى رحلة استجمام، وفى الأول من أكتوبر وصلت إلى الفلبين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة