أخبار ميسي اليوم عن إشادة سامباولي بنجم برشلونة رغم تعثر الأرجنتين

السبت، 07 أكتوبر 2017 07:20 م
أخبار ميسي اليوم عن إشادة سامباولي بنجم برشلونة رغم تعثر الأرجنتين ميسي نجم منتخب الأرجنتين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خورخي سامباولي، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، أنه لا يمكن مطالبة نجم الفريق ليونيل ميسي، بشىء أكثر مما يفعله مع منتخب التانجو، لاسيما بعد تعرضه للعديد من الانتقادات بعد الفشل فى الانتصار على بيرو بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم بروسيا 2018.

 

سامباولي يدافع عن ميسي

ميسي وسامباولي
ميسي وسامباولي

وقال سامباولى، خلال تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "لا يمكن مطالبة ميسي القيام بأكثر من ذلك، لقد قدم كل شيء فى المباراة، وضغط على المنافسين وصنع الكثير من الفرص كما وصل للمرمى ولعب مباراة جيدة للغاية".

 

وتابع: "إذا قدمنا نفس المستوى الذى ظهرنا به فى بيرو أمام الإكوادور سنتأهل لمونديال روسيا دون شك، فالفريق لعب بصورة جيدة لكنّه فشل في إنهاء الهجمات".

 

ويمتلك منتخب الأرجنتين 25 نقطة في المركز السادس، بالتساوي مع بيرو الخامسة، ويحتاج للفوز مع خسارة تشيلي وتعادل كولومبيا أمام بيرو، ليتأهل بصورة مباشرة لكأس العالم.  

 

ولا تزال الأمور مشتعلة فى التصفيات، إذ لم يضمن أى منتخب التأهل للمونديال سوى البرازيل المنفردة بالصدارة، بينما تتنافس أوروجواي (28 نقطة) وتشيلي (26)، وكولومبيا (26) إضافة لبيرو والأرجنتين (25)، ومن خلفهم باراجواي (24) على التأهل إلى روسيا، وهو ما يهدد بغياب ميسي عن كأس العالم 2018.

 

الظاهرة يضم ميسي فى تشكيلته المثالية

تشكيلة رونالدو تضم ميسي
تشكيلة رونالدو تضم ميسي

 

خلا تشكيل أحلام النجم البرازيلى رونالدو من اسم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، بينما تواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

واستعرضت صحيفة "ميرور" الإنجليزية تشكيل أحلام الظاهرة البرازيلية والذى اختار طريقة اللعب 4 – 4 – 2، والتى غاب عنها النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، بينما تواجد ليونيل ميسي نجم برشلونة.

 

وجاء تشكيل أحلام رونالدو البرازيلي كالتالى..

حراسة المرمى: بوفون

الدفاع: روبرتو كارلوس، مالدينى، كانافارو، كافو

الوسط: زيدان، بيرلو، ميسي، مارادونا

الهجوم: رونالدو، بيليه

 

ميسي يواصل التألق مع برشلونة.. والسقوط مع الأرجنتين

ميسي مع المنتخب الارجنتيني
ميسي مع المنتخب الارجنتيني

 

يواصل ميسي تألقه اللافت مع فريقه برشلونة، حيث يقدم المهاجم الأرجنتينى واحدًا من أفضل مواسمه مع البارسا بعدما نجح بتسجيل 11 هدفًا خلال 7 مباريات شارك فيها بالدورى الإسبانى، حتى الآن، فى الوقت الذى يعانى فيه مع منتخب بلاده الذى بات مُهددًا بالغياب عن المشاركة فى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

 

ويعانى منتخب الارجنتين خلال تصفيات المونديال، حيث يحتل المركز السادس فى جدول تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للبطولة العالمية برصيد 25 نقطة بفارق 13 عن منافسه الأزلى البرازيل فى الصدارة والذى حسم تأهله المباشر إلى كأس العالم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة