أخبار برشلونة اليوم عن فترة غياب سيرجى روبيرتو وأندريه جوميز

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 05:27 م
أخبار برشلونة اليوم عن فترة غياب سيرجى روبيرتو وأندريه جوميز روبيرتو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف التقرير الطبى، اليوم الأربعاء، عن إصابة سيرجى روبيرتو لاعب برشلونة الإسبانى، بتمزق فى عضلة الفخذ اليمنى، مما سيترتب عليه غيابه عن المنافسات لمدة 5 أسابيع.

مباريات برشلونة التى سيغيب عنها روبيرتو
 

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن برشلونة أصدر بيانا رسميا، أكد من خلاله إصابة سيرجى روبيرتو بتمزق فى عضلة الفخذ اليمنى، خلال مشاركته بمباراة أولمبياكوس اليونانى بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، التى انتهت بالتعادل السلبى، أمس الثلاثاء.

سيرجى روبيرتو مدافع برشلونة
سيرجى روبيرتو مدافع برشلونة

 

وسيتغيب روبيرتو إثر تلك الإصابة لمدة 5 أسابيع، مما سيحرم برشلونة من خدماته خلال مباريات "إشبيلية، ليجانيس، يوفنتوس،، فالنسيا، مورسيا، سيلتا فيجو، سبورتنج لشبونة".

وكان روبيرتو قد غادر ملعب المباراة، أمس الثلاثاء، بعد تلك الإصابة، قبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة، ليدخل في مكانه جيرارد ديلوفيو.

برشلونة يفقد جوميز لـ 4 أسابيع
 

وعلى صعيد آخر، نشر برشلونة الإسبانى، بيانا رسميا أكد من خلاله أن لاعب الوسط البرتغالى أندريه جوميز يعانى من إصابة فى عضلة الفخذ، سيغيب على إثرها لمدة تتراوح بين ثلاثة لأربعة أسابيع.

اندريه جوميز لاعب وسط برشلونة
اندريه جوميز لاعب وسط برشلونة

 

وكان لاعب الوسط البرتغالى قد تعرض لإصابة الفخذ خلال مشاركته بمباراة أولمبياكوس، أمس الثلاثاء.

أرسنال يطارد حارس برشلونة

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، أن أرسنال أبدى اهتمامه بضم الألمانى مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الإسبانى، بعد اقتراب الكولومبى ديفيد أوسبينا حارس مرمى الجانرز الثانى من الرحيل عن ملعب الإمارات بسبب عدم حصوله على فرصة كافية للعب المباريات.

تير شتيجن هدف ارسنال
تير شتيجن هدف ارسنال

وأشارت الصحيفة إلى أن أرسنال يتنافس بشدة مع يوفنتوس الإيطالى وباريس سان جيرمان الفرنسى، لضم تير شتيجن حيث ترغب إدارة السيدة العجوز فى ضم شتيجن ليكون خليفة لجيانلويجى بوفون، الذى ألمح إلى نيته فى الاعتزال عقب انتهاء منافسات مونديال كأس العالم روسيا 2018، فى حين تقاتل إدارة برشلونة للتمسك بحارس المرمى الألمانى وعدم رحيله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة