BBC تختار محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين للفوز بجائزة الأفضل فى أفريقيا

السبت، 11 نوفمبر 2017 08:48 م
BBC تختار محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين للفوز بجائزة الأفضل فى أفريقيا محمد صلاح
كتب - مروان عصام - عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى" اليوم السبت، عن قائمة اللاعبين المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017، والتى تمنحها الإذاعة البريطانية بشكل سنوى.

وضمت قائمة المرشحين كلاً من، محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، بيير أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند الألمانى، ساديو مانى نجم فريق ليفربول الإنجليزى، وسيتم الإعلان عن باقى الأسماء بعد قليل.  

تقرر فتح باب التصويت أمام الجماهير لاختيار اللاعب الفائز بتلك الجائزة بداية من التاسعة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على أن يتم إغلاق باب التصويت فى الثامنة مساء الاثنين 27 نوفمبر، ومن المنتظر أن تعلن هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى"، عن اسم الفائز بتلك الجائزة يوم الاثنين 11 ديسمبر المقبل.

وكان رياض محرز، نجم منتخب الجزائر ونادى ليستر سيتى الإنجليزى، الفائز بجائزة "بى بى سى" لأحسن لاعب كرة قدم أفريقى لعام 2016.

وتبدو حظوظ محمد صلاح فى حصد الجائزة هذا العام الأوفر، نظرًا للمستويات الرائعة التى ظهر عليها مع روما الإيطالى وليفربول والإنجليزى، وحصوله على العديد من الألقاب الفردية طوال الفترة الماضية، وأبرزها الحصول على لقب "لاعب الجولة" فى دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا هذا الموسم "مرتين"، و"لاعب الشهر" فى ليفربول مرتين متتاليتين، كما قاد منتخب مصر للصعود إلى بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا بعد غياب دام 28 عامًا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة