أمن القليوبية يكثف جهوده لضبط متسولة اختطفت طفلة بشبرا الخيمة

الأحد، 12 نوفمبر 2017 04:18 م
أمن القليوبية يكثف جهوده لضبط متسولة اختطفت طفلة بشبرا الخيمة اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير أمن القليوبية
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكثف مباحث القليوبية جهودها للقبض على متسولة اختطفت طفلة تدعى "رقية" بشبرا الخيمة، وتبين أن الطفلة عادت لأسرتها بعد غياب شهر ونصف عن المنزل، وفوجئت الأسرة بعودة الطفلة بمفردها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
 
كان المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثانى شبرا الخيمة، تلقى بلاغا من رضا خليفة بغياب طفلته "رقية" 6 سنوات، عن منزلها، موضحا فى بلاغه أنها خرجت لشراء بعض المستلزمات المنزلية، ولم تعد منذ يوم 21 أكتوبر.
 
تم إخطار اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير أمن القليوبية، فتم تشكيل فريق بحث أشرف عليها اللواء محمد الألفى مدير المباحث، وتوصلت التحريات إلى أن الطفلة توجهت لأحد المحلات لشراء مستلزمات منزلها، وعقب خروجها اختفت تماما من المنطقة، وتبين من فحص إحدى الكاميرات المعلقة على أحد المحلات، تبين  استدراج شخص مجهول للطفلة، وطلب منها شئ وأخذها لمكان غير معلوم، وقامت الأجهزة الأمنية بالبحث عن الطفلة، ونشر صورها بجميع الأقسام والمراكز.
 
وأثناء السير فى إجراءات البحث والتحرى عن الطفلة، عادت من تلقاء نفسها أمس لأسرتها، حيث أكدت أن سيدة خطفتها للتسول بها فى شوارع القاهرة، وظلت معها طوال تلك الفترة، ثم هربت منها، وعادت إلى منزلها، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للقبض على المتهمة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة