رقم قياسى ينتظر منتخب مصر أمام غانا فى ختام تصفيات المونديال

الأحد، 12 نوفمبر 2017 02:57 م
رقم قياسى ينتظر منتخب مصر أمام غانا فى ختام تصفيات المونديال منتخب مصر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخب مصر لتحقيق رقم قياسى عندما يحل ضيفاً على غانا فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الخامسة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

ويتصدر منتخب مصر حالياً جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة، وفى حال نجاح "الفراعنة" فى تحقيق الفوز على غانا، سيرفع رصيده من النقاط إلى 15، وهو الرقم الذى لم يحققه أى من المنتخبات الأفريقية المتأهلة للمونديال وهى تونس والمغرب ونيجيريا والسنغال.

كما لم يتمكن منتخب مصر من حصد هذا العدد من النقاط طوال تاريخ مشاركاته فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

جدير بالذكر أن منتخب المغرب هو صاحب أقوى دفاع فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018، حيث لم تهتز شباكه على مدار المباريات الست، وهو المنتخب الوحيد الذى لم تسكن مرماه أى أهداف من بين المنتخبات العشرين المشاركة بالدور الأخير للتصفيات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

mmmmm

بجد ؟

كفايه هجص بقي وافتكاسات ..... كل المتاهلين للمونديال طالعين ب 21 نقطه او 20 الا االمجموعه الميته بتاعتنا اللي كان ممكن لاوغندا تصعد ب 10 نقط فقط . نفسي اعرف مين اللي بيخترع القصص الوهمميه دي ؟ رقم قياسي يعني حندخل موسوعه جينيس ؟ لا حول ولا قوه الا بالله .

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

التحقق

ياريت حضرتك تراجع وتتحقق من المعلومه ولا داعى للاستهزاء والسخريه !!!! تونس ونيجيريا حصلوا على 14 نقطه ومصر حصدت 13 نقطه والمغرب جابت 12 نقطه والسنعال وصلت الى 11 نقطه وباقى لها مباراه غدا وممكن توصل للنقطه 14 فين الهجس والافتكاسات ولا هو أى نقض ونقد هادم وخلاص ياريت التحقق والمراجعه فى الاول .... شكرا جزيلا

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

التحقق والتركيز

وعلى فكره كلام كاتب الموضوع بيتكلم عن المتأهلين من قلره أفريقيا !!!!! لذا لزم التنويه .... شكرا جزيلا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة