يديعوت: أمريكية من أصول مصرية تشارك فى وضع خطة ترامب للسلام بالشرق الأوسط

الأحد، 12 نوفمبر 2017 11:33 ص
يديعوت: أمريكية من أصول مصرية تشارك فى وضع خطة ترامب للسلام بالشرق الأوسط دينا باول والرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتب- هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، أنه بعد 10 شهور من تشكيل الإدارة الأمريكية الجديدة، بدأ الرئيس الأمريكى دونالد ترامب ومستشاريه فى إعداد خطة لاستئناف المفاوضات بين الفلسطينيين والإسرائيليين.

 

وقالت الصحيفة، إن من بين المستشارين الذين عكفوا على إعداد الخطة هى الأمريكية من أصول مصرية دينا باول نائبة مستشار الأمن القومي للشؤون الإستراتيجية، وكذلك مستشار ترامب لشئون الشرق الأوسط جيمس جرنبلات وكذلك صهره الذى يعمل كمبعوثه لشئون الشرق الأوسط جيرارد كوشنر.

 

وأوضحت الصحيفة، أن هذا الطاقم من خلال الخطة التى وضعها يهدف لإنهاء الصراع والتوصل لاتفاق سلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين، وذلك بعد عدة مناقشات وزيارات متتالية للأراضى الفلسطينينة وإسرائيل.

 

وقالت مصادر من البيت الأبيض للصحيفة، إن الهدف من الخطة هو وضع أفكار جديدة لاستئناف المفاوضات وليس وضع إملاءات على الطرفين لقبول الخطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

نادر

ارفع راسك فوق انت مصرى

هى دينا حبيب باول مصريه امريكيه ، قبطيه ، تعد من ابرز صانعى القرار الامريكى و و هى من مواليد القاهره 1973 و زوجها هو ريتشارد باول ، خريجة جامعة تكساس ، والداها هم هدى سليمان و انسى حبيب

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف سلامة

ولا فى الأحلام

لا فى عهد ترامب ولا بعد ترامب ولابعد 100سنة اخرى سيتم حل متوافق للقضية الفلسطينية ، والدليل هو هذا العداء المتنامى يوما بعد يوم بين الطرفين - بالمناسبة المصالحة بين حماس وفتح هذه ايضا قد لا تستمر لعام واحد ، وتذكروا تعليقى هذا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار اعداء الانسانية و السلام العالمي

علشان الكيان الصهيوني اعداء الانسانية يفهمو ان اسيادهم المصرين دعاة سلام وليس حروب و سرقة

.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة