الفتاة المغتصبة بالجيزة تبرئ أحد المتهمين والنيابة تخلى سبيله

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 07:00 ص
الفتاة المغتصبة بالجيزة تبرئ أحد المتهمين والنيابة تخلى سبيله صورة أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الفتاة التى تعرضت للاغتصاب على يد 4 عاطلين بالجيزة، أن رجال المباحث ألقوا القبض على 3 متهمين، وعندما تأكدت أن أحدهم لم يكن من بين المعتدين عليها، اعترفت بذلك لنيابة الجيزة، فقررت إخلاء سبيله موضحة: الظلم حرام.

وأضافت المجنى عليها "ى.ن" فى تصريح لــ" اليوم السابع" أن اثنين من المتهمين المعتدين عليها ما زالا هاربين، مؤكدة أنها أدلت بأوصافهما لرجال المباحث، وتم التوصل لهويتهما، كما اعترف المضبوطين عن هويتهما.

وأمرت نيابة الجيزة بعرض المجنى عليها على الطب الشرعى، لإعداد تقرير عن واقعة الإعتداء الجنسى التى تعرضت لها المجنى عليها، وأمرت بحبس المتهمين المتورطين فى الحادث على ذمة التحقيق.

تلقى قسم شرطة الجيزة، بلاغا من "ى. ن" 25 سنة، مضيفة بمركب سياحى، أفادت فيه بأنها أثناء استقلالها تاكسى بصحبة السائق "س.ا"، فوجئت بــ4 أشخاص يجبرون السائق على التوقف، واستولوا منه على هاتفه المحمول، ومبلغ 1000 جنيه، ثم اقتادوها تحت تهديد السلاح، واستولوا منها على مبلغ 400 جنيه، وهاتف محمول، واعتدوا عليها جنسيا بقطعة أرض مهجورة.

وبإجراء التحريات تبين للرائد مصطفى كمال رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، أن 4 عاطلين مقيمين بمنطقة جزيرة الذهب، وراء ارتكاب الواقعة، وبإعداد كمين لهم تم ضبط 3 متهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة، فأخطر اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة