سكان "محمد إمام" فى عين شمس يستغثيون بوزير الداخلية لانقاذهم من البلطجية

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 11:00 م
سكان "محمد إمام" فى عين شمس يستغثيون بوزير الداخلية لانقاذهم من البلطجية وزير الداخلية
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى أهالى شارع محمد إمام المتفرع من شارع أحمد عصمت بمنطقة عين شمس الشرقية والتابع  لحى عين شمس بمحافظة القاهرة من وجود مجموعة من البلطجية يقفون يومياً في تمام الساعة العاشرة مساءً في تقاطع شارع محمد إمام مع شارع العطار لبيع المخدرات علناُ ، بالإضافة إلى مضايقة  المارة من أهل الشارع.

وتقدم أهالي الشارع بشكوى في القسم أكثر مرة وتأتي الشرطة ويتم القبض على أحدهم، ثم يخرج مرة أخرى وتعود أعمال البلطجة من جديد.

وقال أحد سكان المنطقة لـ"اليوم السابع" إن هذه المجموعة من البلطجية، توحشت فى الفترة الأخيرة لدرجة أنهم حينما علموا بهوية أحد المتقدمين ببلاغ ضدهم تعدوا عليه في منزله وظلوا يضايقون أسرته حتى ترك شقته ورحل للسكن في منطقة أخرى.

وأضاف: "نعانى من هؤلاء البلطجية يومياً بل زادات الأمور إلى الاسوأ لاسيما بعد الواقعة المذكورة سابقاً، وأصبح الأهالى خائفون من التعرض لهم أو ذكر أسمائهم خوفاً من تعرضهم لنفس المصير".

وناشد الساكن، وزير الداخلية ومديرية أمن القاهرة التدخل وإعطاء التعليمات من أجل إنقاذ أولادهم وردع هؤلاء البلطجية.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة