أوليفر ستون: الولايات المتحدة تدعم أى شئ فى صالحها حتى ولو كان إرهاباً

الخميس، 16 نوفمبر 2017 01:11 ص
أوليفر ستون: الولايات المتحدة تدعم أى شئ فى صالحها حتى ولو كان إرهاباً المخرج والسيناريست العالمى أوليفر ستون
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المخرج والسيناريست العالمى أوليفر ستون، إنه سمع أو شعر بأن داعش ما هو إلا نتاج غزو العراق من قبل الولايات المتحدة، مشيراً إلى أن ذلك كان كارثة بمعنى الكلمة منذ يومه الأول.   

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، إن هناك العديد من الناس قالوا بأن الولايات ساعدت داعش فى سوريا، وكانت هناك اتهامات بذلك، موضحاً أنه من المرجح جداً أن الولايات المتحدة لديها دعم انتقالى للإرهاب فيما يخدم مصلحتها.

وأوضح المخرج والسيناريست العالمى، أنه لو شعرت الولايات المتحدة أن شيئاً فى صالحها ستدعمه حتى ولو كان إرهاباً، وسينكرون أنهم يقومون بهذا، لافتاً إلى أنه يتحدث عن دعم الولايات المتحدة لحرب الشيشان والإقليم الجورجى المنشق، لطالما كانت للولايات المتحدة يد فى كل ذلك وفى أى شئ يخدم زعزعة واستقرار روسيا.

وأشار أوليفر ستون، إلى أنه عندما نجحت روسيا فى سوريا، نجاحاً كبيراً فى ردع داعش، بدأت الولايات المتحدة فى الشكوى بشكل مبالغ بخصوص تغيير نظام حكم الأسد، وبدأ الهجوم على الأسد منذ عام 2011 أو 2012 بينما شعر العديد من الناس أن الولايات المتحدة متورطة بشكل أو بأخر منذ هذه النقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة