أوليفر ستون لـ"ON E": سر نجاح حوارى مع بوتين هو عدم وجود شروط

الخميس، 16 نوفمبر 2017 01:08 ص
أوليفر ستون لـ"ON E": سر نجاح حوارى مع بوتين هو عدم وجود شروط المخرج والسيناريست العالمى أوليفر ستون
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المخرج والسيناريست العالمى أوليفر ستون، تعليقاً على فيلمه عن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، إن يوم عمل بوتين طويل جداً على الأقل 12 ساعة يومياً وأحياناً أكثر، موضحاً أن بوتين منحه وقت كبير للفيلم، وذلك لاحترامه له، والسبب ليس فقط أفلامه التى سمع عنها، ولكن أفلامه الوثائقية أيضاً.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"،  أنه أجرى مقابلت مع كاسترو وتشافير وياسر عرفات ونتنياهو.

وأشار أوليفر ستون، إلى أنه ليس خبيراً ولكنه دارس وقارئ، لذا تعامل معه باحترام، لافتاً إلى أن بوتين لمس فيه الذكاء، فلن يستطيع أحد إجراء مقابلة مع أحد قادة العالم لمدة 25 ساعة، إلا إذا استطاع إبقائه مهتماً.

وأوضح، إن سر نجاح الحوار هو عدم وجود شروط مثل تحديد مدة المقابلة بخمس أول أربع ساعات أو ساعتين، بل كانت المقابلات دائماً مفتوحة فمنذ بداية التسجيل، كان يعمل يوم مثلاً لمدة ساعتين وثلاث ساعات فى اليوم التالى، ويعود ليكمل بعد ستة أشهر إذا أراد بوتين ذلك.

وتابع: "إذا كان له مطلق الحرية، فى القبول، أو الرفض، كان هذا بعد انتخابات الرئاسة الأمريكية الأخيرة، لا نحن سافرنا إلى هناك ثلاث مرات قبل الانتخابات الأمريكية الأخيرة، وكانت كلينتون الأوفر حظاً بالفوز، لذا فاجأنا فوز ترامب ولذلك سافرنا مجدداً لنسأله عن رأيه فى هذا، وكانت هذه أخر مقابلة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة