وزير الثقافة يزور سفارة المعرفة التابعة لمكتبة الإسكندرية بجامعة الأزهر

الخميس، 16 نوفمبر 2017 07:46 م
وزير الثقافة يزور سفارة المعرفة التابعة لمكتبة الإسكندرية بجامعة الأزهر الكاتب الصحفى حلمى النمنم وزير الثقافة
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار حلمى النمنم؛ وزير الثقافة، قاعة سفارة المعرفة التابعة لمكتبة الإسكندرية بمقر المكتبة المركزية بجامعة الأزهر، حيث رافقه أثناء الزيارة الدكتور محمد الحصراوى، رئيس جامعة الأزهر، ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، والتى جاءت ضمن الجولة التفقدية التى قام بها أثناء افتتاح معرض الكتاب المُقام بالمكتبة المركزية بالجامعة.

وأشار بيان صادر من مكتبة الاسكندرية اليوم ، أن الوزير تفقد خلال تلك الزيارة جميع الخدمات التى تقدمها سفارة المعرفة من إتاحة الكتب والرسائل العلمية والدوريات وقواعد البيانات المتاحة داخل مكتبة الإسكندرية عبر الشبكة الإلكترونية، كما تعرف أيضًا على ما تقدمه السفارة من أنشطة وورش عمل تفاعلية فى مختلف المجالات.

وأشاد بالدور الفعّال الذى تقوم به مكتبة الإسكندرية من خلال سفاراتها وفروعها الممتدة فى جميع محافظات مصر؛ حيث تتيح السفارات لمرتاديها كمًا هائلًا من مصادر المعلومات فى المجالات المختلفة، والتى تساهم بدورها فى الارتقاء بالبحث العلمى وتقديم الخبرات العلمية والعملية للطلاب.

وفى ختام زيارته، دعا جميع أعضاء هيئة التدريس والطلاب والباحثين إلى زيارة سفارة المعرفة التابعة لمكتبة الإسكندرية والاستزادة مما تقدمه من خدمات علمية ومعلومات فى شتى المجالات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة